ننشر تخفيضات معرض فرنكس للأثاث بأرض المعارض.. وأبرزها غرفة نوم هدية

الجمعة، 27 يناير 2017 05:00 ص
ننشر تخفيضات معرض فرنكس للأثاث بأرض المعارض.. وأبرزها غرفة نوم هدية غرف نوم ـ أرشيفية
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف أحمد حلمى رئيس غرفة صناعة الأثاث فى اتحاد الصناعات، أن هناك تخفيضات هائلة فى معرض الأثاث والمزمع انطلاقه يوم 31 يناير الجارى فى أرض المعارض، لافتا إلى أن الـ 200 شركة المشاركة فى المعرض كلا منها تقدم عروضا مختلفة بهدف وجميعها تصب فى مصلحة المواطن.
 
وأعلن حلمى أن المفاجأة هذا العام ستكون من خلال عمل عروض مخفضة للتعاقدات على الفنادق والمطاعم والمدارس بتخفيضات 20%، مشيرا إلى أن الشركات المساهمة فى المعرض تقدم منتجات مصرية الصنع.
 
وأضاف أحمد حلمى لـ"اليوم السابع"، أن التخفيضات قد تصل إلى 50% لمنتجات بعض الشركات، وبعض الشركات ارسلت للغرفة تفاصيل التخفيض ومنها أن إحدى الشركات ستقدم غرفة نوم هدية حال شراء غرفتين منها، وكذلك بعض العروض تشمل على رحلات لشرم الشيخ.
 
 
وأوضح حلمى، أن هناك ما يعرف بـ" ساعة المفاجآت" وسيتم تقديم سحب على هدية 5 آلاف جنيه للمواطنين المشاركين فى المعرض، لافتا إلى أن نسبة كبيرة من الشركات المستوردة تحولت للتصنيع المحلى وتشارك معنا فى المعرض.
 
 
وأشار إلى أن هناك 40 شركة اكسسوارات وديكور تشارك بمنتجات لها فى المعرض و10هناك  شركات كبرى تحولت للتصنيع كانت تعتمد على الاستيراد بصورة كاملة، موضحا أن جميع المؤشرات فى صالح صناعة الأثاث المصرى.
 
 
وفى سياق متصل ذكر أحمد حلمى، أن عشوائية الاستيراد للأثاث قلت وتحسنت كثيرا خلال الفترة الماضية بالتزامن مع اجرءات هيئة الرقابة على الصادرات ومواجهة الاستيراد العشوائى.
 
 
وقالت مصادر من منظمى المعرض إن معرض فرنكس للأثاث سيقام يوم 31 فى الشهر الجارى دون تعديل فى موعده، مشيرا إلى أن المعرض بتنسيق بين المجلس التصديرى للاثاث وغرفة صناعة الأخشاب والأثاث فى اتحاد الصناعات.
 
 
وأضافت لـ"اليوم السابع"، أن المعرض يقام لمدة ستة أيام كأحد أكبر المعارض التى تشهدها الهيئة، لافتا إلى أن المساحة التى سيقام عليها معرض فرنكس تصل إلى 35 ألف مترمربع، بمشاركة شركات محلية ولا توجد أى شركات أجنبية أو مستوردين فيه.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة