ودعوة 200 من كبار المستوردين..

المجلس التصديرى للأثاث: معرض فرنكس تسبب فى مضاعفة صادراتنا عدة مرات

الثلاثاء، 24 يناير 2017 10:20 ص
المجلس التصديرى للأثاث: معرض فرنكس تسبب فى مضاعفة صادراتنا عدة مرات عبد الحميد شولح وكيل المجلس التصديرى للأثاث
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عبد الحميد شولح، وكيل المجلس التصديرى للأثاث، أن معرض فرنكس للأثاث يعتبر الأهم فى العالم بالنسبة للصادرات المصرية حيث كان سببا مباشرا فى مضاعفة أرقام الصادرات المصرية عدة مرات وبلغت نحو 2.6 مليار جنيه.

 

ويعقد معرض فرنكس - معرض الأثاث والديكور والإكسسوارات والمفروشات- فى دورته الحادية عشر فى الفترة من 1 حتى 5 فبراير 2017 – بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات، فى حين سيتم تخصيص يوم 31 يناير الجارى لحاملى دعوات VIP.

 

وأضاف عبد الحميد شولح فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن العام الحالى يشهد اقامة معرض فيرنكس وذا هوم معا بما يضمن رواجا كبيرا للشركات، التى تشارك فيه ما بين 200 إلى 220 شركة مصرية .

 

وكشف أنه تم دعوة أكثر من 200 من كبار المستوردين والشركات عالمية للمعرض على نفقة وزارة التجارة والصناعة بما يساهم فى زيادة الصادرات المصرية إلى الخارج، حيث يتيح الاطلاع على منتجات نحو 220 شركة تمثل نخبة من كبرى الشركات المحلية العاملة بمجال تصنيع الأثاث علاوة على التصميمات المختلفة.

 

وقال أن المعرض يسعى هذا العام إلى تنشيط التصدير الداخلى بمعنى تصميم ما يحتاجه المستهلك المصرى محليا بدلا من الاستيراد من الخارج، وبنفس الجودة وهو أمر يوفر الدولار ويخفف الأعباء عن راغبى الاستيراد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة