نائب يصف وزير الأوقاف بـ"المقاتل".. وينتقد تهديد نقابة الصيادلة بالإضراب

الإثنين، 23 يناير 2017 03:25 م
نائب يصف وزير الأوقاف بـ"المقاتل".. وينتقد تهديد نقابة الصيادلة بالإضراب النائب شرعى صالح
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد النائب شرعى صالح، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، بدور وزير الأوقاف محمد مختار جمعة، فى الحفاظ على الدعوة ومواجهة المتشددين والمتطرفين حفاظا على الدعوة، قائلا: "لأول مرة أجد وزيرا للأوقاف مقاتلا وسط المقاتلين وداعيا يزود عن ثوابت الوطن والدين".
 
جاء ذلك خلال الاجتماع اللجنة المشتركة من لجنتى الشئون الدستورية والتشريعية والشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، اليوم الإثنين، والذى ترأسه النائب نبيل الجمل وكيل اللجنة التشريعية، لمناقشة لمشروع القانون المقدم من النائب مصطفى الكمار ونحو 60 عضوا آخرين، بشأن إنشاء نقابة مهنية لأئمة الأوقاف.
 
وقال "صالح: "الدعوة فى هذه المرحلة من أمجد وأخطر مراحل الحياة المصرية، وكل من يعتلى منبر الرسول عليه الصلاة والسلام، لآبد أن يكون من القائمين على بناء الوطن وإرساء القيم النبيلة التى أرساها الرسول".
 
وتابع "صالح": "أنا مع أن يكون للأئمة نقابة خدمية تعنى بشئونهم وحياتهم المعيشية، وليس نقابة مهنية، فهناك مغالاة ومزايدة، وعندنا مثل حى يحدث الآن من نقابة الصيادلة من صدام وتجاوز حدود الإنسانية بسبب التهديد بالإضراب دون مراعاة ظروف المرضى، فماذا يحدث لو فى يوم من الأيام كان للأئمة نقابة وهددوا بأنهم سيضربون عن صلاة الجمعة".
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة