أخبار نيمار اليوم.. النجم البرازيلى يحطم عرش رونالدينيو مع برشلونة

الإثنين، 23 يناير 2017 10:05 م
أخبار نيمار اليوم.. النجم البرازيلى يحطم عرش رونالدينيو مع برشلونة نيمار ورونالدينيو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، صناعة التاريخ مع الفريق الكتالونى منذ إنضمامه إليه فى صيف 2013، حيث اقترب قائد السليساو من الوصول للهدف رقم 100 بقميص البلوجرانا فى مختلف البطولات التى شارك فيها.

 

نيمار يفك النحس التهديفى أمام إيبار

ونجح نيمار فى فك النحس التهديفى الذى لازمه مع برشلونة فى مسابقة الدوري الإسباني، بعدما أحرز الهدف الرابع للفريق الكتالونى فى شباك إيبار، مساء أمس الأحد، على ملعب "إبوروا"، ضمن منافسات الجولة 19 بالدورى الإسباني.

مقارنة بين الألقاب التى حققها نيمار ورونالدينيو
مقارنة بين الألقاب التى حققها نيمار ورونالدينيو

نيمار يعادل رقم رونالدينيو

ذكر الموقع الرسمى لنادى برشلونة، أن نيمار نجح فى معادلة السجل التهديفى للنجم البرازيلى السابق رونالدينيو مع الفريق الكتالونى، حيث رفع مهاجم السليساو الحالى رصيده إلى 94 هدفا ليتساوى مع الساحر الذى لعب بقميص البلوجرانا بين عامى 2003 و2008.

تقسيم أهداف رونالدينيو ونيمار على المواسم المختلفة مع برشلونة
تقسيم أهداف رونالدينيو ونيمار على المواسم المختلفة مع برشلونة

نيمار يتفوق على الساحر

أضاف الموقع أنه على الرغم من تساوى السجل التهديفى بين الثنائى البرازيلى الرائع، إلا أن نيمار يتفوق على رونالدينيو، فى وصوله للهدف رقم 94 بقميص برشلونة فى عدد مباريات أقل وصلت إلى 164 فقط مقابل 207 مباراة للساحر المعتزل.

تقسيم أهداف نيمار مع برشلونة

وتقسم أهداف نيمار الـ94 مع برشلونة على البطولات، كالتالى "60 بالدوري الإسباني، 19 بدورى أبطال أوروبا، 14 بكأس الملك، وهدف بكأس السوبر الإسبانى"، أما رونالدينيو نجح فى تسجيل "70 هدفا بالليجا و14 بتشامبيونزليج، 4 بالكأس المحلى، و4 بالسوبر الأوروبى".

السجل التهديفى الخاص بالنجم البرازيلى نيمار ورونالدينيو
السجل التهديفى الخاص بالنجم البرازيلى نيمار ورونالدينيو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة