بالفيديو.. برشلونة يصعق إيبار برباعية ويواصل مطاردة أشبيلية والريال

الأحد، 22 يناير 2017 11:42 م
بالفيديو.. برشلونة يصعق إيبار برباعية ويواصل مطاردة أشبيلية والريال احتفال نجوم برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق برشلونة الإسبانى، فوزا كبيرا خارج ملعبه أمام مضيفه إيبار، بأربعة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "إبوروا"، ضمن منافسات الجولة 19 بالدورى الإسباني "الليجا".

 

أهداف المباراة

أحرز دينيس سواريز هدف التقدم للفريق الكتالونى من تسديدة صاروخية فى الدقيقة 32 من زمن المباراة، وهو الهدف الأول له بقميص برشلونة خلال 24 مباراة رسمية فى جميع البطولات.

 

 

أضاف النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، الهدف الثانى لفريق برشلونة فى الدقيقة 50 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 15 هدفا فى الموسم الحالى للدوري الإسباني.

 

 

وسجل نجم أوروجواى لويس سواريز، الهدف الثالث الفريق الكتالونى فى الدقيقة 68 من زمن المباراة، ليتصدر قائمة هدافى الموسم الحالى لليجا برصيد 15 هدفا بالتساوى مع ميسي.

 

واختتم النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، رباعية كتيبة البلوجرانا فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

 

 

إصابة بوسكيتس

تعرض سيرجيو بوسكيتس، لاعب برشلونة الإسبانى لإصابة خطيرة خلال مواجهة إيبار، حيث خرج من المباراة محمولا على النقالة فى الدقيقة العاشرة ليشارك دينيس سواريز بدلا منه، حيث يعانى الأول من ألم خطير فى قدمه عقب التدخل العنيف من جانب مدافع إيبار.

 

برشلونة يحقق الفوز الرابع على التوالى

يعتبر هذا الفوز هو الرابع على التوالى الذى يحققه برشلونة فى جميع البطولات، حيث فاز على فريقى أتليتك بلباو وريال سوسيداد فى كأس ملك إسبانيا، كما انتصر بخماسية نظيفة على لاس بالماس فى الجولة الماضية لليجا.

 

برشلونة يواصل مطاردة أشبيلية وريال مدريد

بهذه النتيجة، يرفع برشلونة رصيده إلى 41 نقطة، استمر بها فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطة واحدة عن أشبيلية "الوصيف"، ونقطتين فقط عن غريمه التقليدى ريال مدريد الذى يغرد منفردا فى الصدارة ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام فالنسيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة