5 مشاهد فى مران الزمالك.. العقوبات فى انتظار "مايوكا ومعروف".. إسلام جمال يرفع الراية البيضاء.. تأهيل ستانلى بعد العلاج النيجيرى.. أحمد مرتضى يمارس مهام الإشراف على الفريق الأبيض.. وتدريبات علاجية لمجدى

السبت، 14 يناير 2017 02:21 م
5 مشاهد فى مران الزمالك.. العقوبات فى انتظار "مايوكا ومعروف".. إسلام جمال يرفع الراية البيضاء.. تأهيل ستانلى بعد العلاج النيجيرى.. أحمد مرتضى يمارس مهام الإشراف على الفريق الأبيض.. وتدريبات علاجية لمجدى العقوبات فى انتظار "مايوكا ومعروف"
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مران الزمالك اليوم السبت، بعض المشاهد على رأسها استمرار غياب الزامبى إيمانويل مايوكا والنيجيرى معروف يوسف، واللذين ينتظرهما العقوبات وفقاً للائحة بعد تغيبهما عن تدريبات الفريق التى أقيمت اليوم، على ملعب النادى، استعدادا لمواجهة الأهلي فى السوبر المحلى المقرر لها يوم 10 فبراير المقبل بالإمارات.

 

حذر الجهاز الفنى للزمالك اللاعبين الأفارقة من التأخر فى العودة إلى القاهرة للانتظام فى تدريبات الفريق الأبيض، إلا أن الثنائى مايوكا ومعروف يوسف لم يحضرا اليوم رغم إنه كان مقرر تواجدهما فى المران، وفقاً للإجازة الاستثنائية التى حصلا عليها من الجهاز الفنى لتواجدهما فى بلادهما.

 

ونستعرض فى التقرير التالى، باقى المشاهد من مران الزمالك بعد استئناف التدريبات على ملعب النادى، عقب حصول اللاعبين على راحة سلبية أمس الجمعة، بعد خوض الاستعدادات للسوبر على مدار الأسبوع الماضى.

 

تأهيل النيجيرى ستانلى بعد العلاج النيجيرى

أدى النيجيرى ستانلى تدريبات تأهيلية فى برنامج بدنى خاص تحت إشراف البرازيلى رودريجو مدرب الأحمال، لتجهيزه للمشاركة فى التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة التى أبعدته عن مباراة الأهلى الأخيرة فى الدورى، وكان اللاعب قد خضع للعلاج فى بلاده.

 

إسلام جمال يرفع راية الولاء حتى الإعارة

على الرغم من اقتراب إسلام جمال مدافع الزمالك من الانتقال إلى الإسماعيلى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجارى، وعقده جلسة امتدت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم مع مسئولى الدراويش، إلا أنه تواجد فى تدريبات الزمالك الصباحية، رافعاً راية الولاء لناديه حتى ينهى إجراءات انتقاله للإسماعيلى.

 

مجدى يخضع لتدريبات علاجية

ربما يكون محمد مجدى مدافع الزمالك من أقل اللاعبين حظاً فى الموسم الحالى بعد الإصابات التى لحقت به منذ انضمامه فى الصيف الماضى قادماً من المصرى، حيث لم يشارك مع الفريق فى الدور الأول من بطولة الدورى وخضع اليوم لتدريبات علاجية للتعافى من الإصابة التى لحقت به فى العضلة الأمامية.

 

أحمد مرتضى يمارس مهام عمله

كما تواجد أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، والمشرف على فريق الكرة فى ملعب النادى، لمتابعة تدريبات الفريق ولم تكن المرة الأولى التى يحرص فيها على الحضور مبكراً إلى النادى للتواجد فى المران، حيث منذ مطالبة محمد حلمى المدير الفنى للفريق بزيادة صلاحياته فى الإشراف على فريق الكرة ويحرص أحمد مرتضى على التواجد لمتابعة جميع الأمور من ملعب النادى وحسم الملفات المختلفة مع الجهاز الفنى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة