أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون أقنع رودريجيز برفض عرض تشيلسى

الأربعاء، 11 يناير 2017 09:43 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون أقنع رودريجيز برفض عرض تشيلسى رونالدو ورودريجيز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، فى إقناع زميله الكولومبى جيمس رودريجيز، بالبقاء فى صفوف الفريق الملكى خلال الفترة المقبلة.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن رونالدو كان له الدور الأكبر فى استمرار رودريجيز مع ريال مدريد والرفض للعديد من العروض التى قدمت له خلال الفترة الأخيرة، مضيفة أن كريستيانو ساعد النجم الكولومبى على اتخاذ القرار السليم فى البقاء مع الميرنجى.

كريستيانو رونالدو وجيمس رودريجيز
كريستيانو رونالدو وجيمس رودريجيز

 

رونالدو سر بقاء رودريجيز مع ريال مدريد

أضافت الصحيفة الإسبانية، أن رودريجيز قرر البقاء مع ريال مدريد حتى نهاية الموسم الحالى على الأقل، وجاء ذلك بعد العطلة التى قضاها فى كولومبيا وحسم فيها مستقبله مع الفريق الملكى، موضحة أن رونالدو اتصل بالنجم الكولومبى ونصحه بعدم ترك النادى فى الوقت الحالى، وأيضا أقنعه برفض العرض المقدم من نادى تشيلسى الإنجليزى الذى تصل قيمته لنحو 90 مليون يورو.

رونالدو يحتفل مع النجم الكولومبى جيمس رودريجيز
رونالدو يحتفل مع النجم الكولومبى جيمس رودريجيز

 

أشارت الصحيفة نقلا عن بعض التقارير الإعلامية الصادرة فى كولومبيا، أن نصيحة رونالدو إلى رودريجيز هى التى منعته من مغادرة ريال مدريد خاصة بعد كأس العالم للأندية الذى أقيم فى اليابان ديسمبر الماضى وذلك بعد ابتعاده عن التشكيل الأساسية للمدرب الفرنسى زين الدين زيدان.

 

رونالدو يغيب 9 مباريات بالموسم الحالى

يغيب رونالدو عن المشاركة مع فريقه ريال مدريد الإسبانى، للمباراة التاسعة فى الموسم الحالى، وذلك بعد أن استبعده زيدان عن مواجهة أشبيلية، المقرر إقامتها فى العاشرة والربع مساء غدا الخميس، بملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات مرحلة الاياب لدور الـ16 فى بطولة كأس ملك إسبانيا.

وتكشف الإحصائيات أن النجم البرتغالى غاب عن المشاركة مع الفريق الملكى فى 8 مباريات بمختلف البطولات بالموسم الحالى منها 3 فى كأس إسبانيا، لتصبح مواجهة أشبيلية التاسعة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة