المصرف المتحد يعلن انضمام نيفين كشميرى لقطاع تمويل الشركات الكبرى

الثلاثاء، 10 يناير 2017 01:19 م
المصرف المتحد يعلن انضمام نيفين كشميرى لقطاع تمويل الشركات الكبرى نيفين كشميري – مساعد العضو المنتدب لقطاع تمويل الشركات وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة المصرف المتحد
كتب - أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المصرف المتحد انضمام نيفين كشميرى أحد أهم القيادات الائتمانية بالسوق المصرى لفريق عمله.

 

تتمتع نيفين كشميرى – مساعد العضو المنتدب لقطاع تمويل الشركات وتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة المصرف المتحد - بخبرة مصرفية واسعة فى مجال الائتمان خاصة ائتمان الشركات الكبرى، حيث عملت بعدد من البنوك الكبرى منها : البنك المصرى الخليجي، وبنك بيريوس اليوناني، والبنك المصرى الدولي.  وذلك منذ تخرجها من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

 

كما حصلت على العديد من الشهادات المتخصصة والدورات التدريبية المصرفية والإدارية والائتمانية سواء فى مصر أو بالخارج، مما أهلها لتولى قيادة القطاعات الائتمانية والتى تمثل العمود الفقرى بعدد من البنوك مثل : شهادة إعداد القادة المصرفيين باليونان، وشهادة كيفية إدارة الائتمان بالجامعة الأمريكية بالقاهرة وشهادة الإدارة الائتمانية للشركات من الأكاديمية العربية بالأردن، وشهادة إدارة البنوك المتكاملة من بنك دويتش بوتشافت بنك، فضلا عن دورة فى تنمية المهارات الإدارية بإنجلترا.

 

وشغلت نيفين كشميرى عددا من المناصب مثل عضو مجلس إدارة شركة بيريوس للتأجير التمويلى وشركة Prime Holding للأوراق المالية وشركة تنمية للمشروعات المتناهية الصغر وشركة الشابة وغيرها من الشركات.

 

من ناحيتها، قالت نيفين كشميرى إنها سعيدة بالانضمام إلى فريق عمل المصرف المتحد المحترف. وأضافت أن المصرف لديه من الإمكانيات البشرية والتقنية وأيضا انتشار فروعه بجميع محافظات الجمهورية، الفرصة للاستحواذ على شريحة أكبر من السوق الائتمانى المصرى خاصة فى ظل السياسة الموضوعة من قبل الدولة لتعظيم الأداء الاقتصادى وتحقيق التنمية المستدامة لمصر.

 

وأعربت أن السياسة التحفيزية التى وضعها البنك المركزى المصرى لقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر باعتبارها الحصان الأسود للاقتصاد المصرى فى المرحلة الحالية من حجم محفظة ائتمانية إلى سعر عائد تنافسى، فضلا عن توحيد مفاهيم وتعريفات القطاع ستساهم بشكل كبير فى تشجيع المستثمرين لنمو هذا القطاع الواعد.  لتصبح مصر على طريق النمور الاسيوية والاقتصاد الامريكى والذى يشكل قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة حوالى 80% من حجم النشاط الاقتصادى به.

 

وتعكف نيفين كشميرى على إعادة هيكلة قطاع تمويل بالمصرف المتحد وفقا لأحدث منظومة مصرفية عالمية، استعدادا للانطلاق بمحفظة المصرف المتحد، ليضمن خمس قطاعات رئيسية : قطاع التمويلات المشتركة وقطاع الشركات الكبرى وقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة التمويل المتناهى الصغر. كذلك قطاع تمويل بدايات المشروعات start up projects سواء على المدى المتوسط او على المدى الطويل وفقا تدفقات النقدية ودراسات الجدوى والتى تتطلب خبرات مصرفية وفنية وفقا للمعايير العالمية، وأيضا قطاع التمويل المتوافق مع احكام الشريعة.

 

ويتيح المصرف المتحد منظومة متكاملة من الحلول المصرفية الذكية والتى تناسب جميع شرائح العملاء وطموحات قطاع تمويل الشركات او المشروعات الصغيرة والمتوسطة أو للأفراد بآليات وحلول مصرفية متوافقة مع احكام الشرعية او تقليدية. تتكون من الخدمات البنكية الرقمية مثل سداد الالتزامات الحكومية الاليكترونية، وخدمة الاستشارات المالية والفنية، وأيضا خدمة "cash management ". والتى تؤهل هذه الشركات من الاستفادة القصوى من جميع أرصدتها وحساباتها بالمصرف المتحد وفروعه التى تغطى جميع أنحاء الجمهورية بالشكل الأمثل. لتحصل على أعلى عائد. فضلا عن سهولة وسرعة إدارتها بطريقة آلية وبدون الانتقال بين فروع المصرف بالمحافظات.

 

وعن التمويل الإسلامى تقول نيفين كشميرى إن هناك زيادة مضطردة فى الطلب على التمويل المتوافق مع احكام الشريعة خاصة فى ظل وجود استثمارات خليجية. والمصرف المتحد لديه قطاع كامل للتمويل المتوافق مع احكام الشريعة. فضلا عن هيئة شرعية مكونة من نخبة مختارة من علماء الازهر الشريف المتخصصين فى الاقتصاد الإسلامى والفقه والشريعة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة