طارق يحيى: الشرقية بدأ الإعداد متأخراً .. وسنبذل أقصى جهد للبقاء بالممتاز

الجمعة، 09 سبتمبر 2016 07:30 م
طارق يحيى: الشرقية بدأ الإعداد متأخراً .. وسنبذل أقصى جهد للبقاء بالممتاز طارق يحيى
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال طارق يحيى المدير الفنى لفريق الشرقية إن فترة إعداد الفريق التى خاضها حتى الآن لم تكن كافية لتجهيز اللاعبين لبدء الموسم الكروي في سنة أولى ممتاز، حيث بدأ الفريق إعداده يوم 20 أغسطس الماضى، وذلك عكس باقى الفرق التى بدأت قبلها بشهر أو شهرين .

وأشار يحيى فى تصريحات خاصة إلى أن النادى استطاع الحصول على أفضل لاعبي الدورى الممتاز المتبقية من الانتقالات الصيفية رغم ضيق الوقت، مضيفاً أنه تم تغيير الشكل الكامل للفريق حيث لم يبق من الفريق القديم سوى 6 لاعبين فقط، ويحتاج فترة كبيرة لخلق التجانس بين اللاعبين الجدد الأكثر عدداً فى الفريق .

وأضاف يحيى أن الهزيمة التى تلقاها الفريق فى المباريات الودية هى أمر طبيعيى، وذلك لعدم الانسجام الكامل بين اللاعبين فى أول مباراتين مع فريقين مستقرين مثل الاتحاد و بلدية المحلة، وظهر التجانس بين اللاعبين فى المباراتين الأخريين مع الرجاء والتى فاز بها الفريق و بتروجت التى خسرها الفريق فى الوقت بدل الضائع.

وأوضح المدير الفنى لنادى الشرقية أن أى فريق يصعد للدرى الممتاز ينظر للبقاء فيه وليس لحصد البطولة خاصة فى الظروف الصعبة التى مر بها فريقه بعد تغيير لاعبى الفريق بشكل كبير ، كما وعد انه سيبذل أقصى جهد أمام الفرق الكبرى ليظهر بشكل يرضى جماهير النادى.

يذكر أن الشرقية سيلتقى مع الأهلى  غداً السبت  فى مباراة ودية والتى ستقام على أحد ملاعب 6 أكتوبر ضمن الاستعداد للدورى الممتاز ..









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة