فرنسا تفشل فى هدم حصون بيلاروسيا بتعادل سلبى.. وهولندا تخطف نقطة من السويد

الثلاثاء، 06 سبتمبر 2016 11:04 م
فرنسا تفشل فى هدم حصون بيلاروسيا بتعادل سلبى.. وهولندا تخطف نقطة من السويد حسرة جريزمان بعد إهدار إحدى الفرص
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فشل منتخب فرنسا وصيف بطولة كأس الأمم الأوروبية الأخيرة فى تحقيق الفوز على مضيفه منتخب بيلاروسيا، واكتفى بالتعادل معه سلبياً فى المباراة التى أقيمت بينهما ضمن الجولة الأولى للمجموعة الأولى من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

 

 

وفى إطار نفس المجموعة خطف المنتخب الهولندى تعادلاً ثميناً من أنياب مضيفه منتخب السويد، بهدف لمثله، حيث تقدم ماركوس بيرجر للمنتخب الأسكندنافى فى الدقيقة 43، إلا أن النجم المخضرم ويسلى شنايدر سجل هدف التعادل للطواحين فى الدقيقة 67 من عمر المباراة.

 

 

وكان الرابح الوحيد من هذه المجموعة هو المنتخب البلغارى الذى حقق فوزاً مثيراً للغاية على ضيفه منتخب لوكسمبورج بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، بعد سيناريو درامى.

 

المنتخب البلغارى تقدم عن طريق دميتار رانجيلوف فى الدقيقة 16، إلا أن أوريلين خواكيم سجل هدفين للوكسمبورج، ثم تعادل مارسيلينو لأصحاب الأرض فى الدقيقة 65، وأضاف زميله إفيلين بوبوف الهدف الثالث فى الدقيقة 79، غير أن لوكسومبورج تعادل مرة أخرى عن طريق فلوريان بونيت فى الدقيقة 91، قبل أن يخطف ألكساندر تونيف هدف الفوز فى الدقيقة 92 والثانية من الوقت الضائع.

 

 

بهذه النتائج يتربع منتخب بلغاريا على رأس المجموعة بـ 3 نقاط، وخلفه هولندا، السويد، فرنسا، بيلاروسيا فى المركز من الثانى وحتى الخامس، فيما يتذيل منتخب لوكسمبورج الترتيب بدون نقاط.  

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة