أخبار مانشستر يونايتد اليوم..تحريم تبادل القمصان يثير غضب إبراهيموفيتش

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 11:01 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم..تحريم تبادل القمصان يثير غضب إبراهيموفيتش رونى
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت إدارة نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى قرارا بمنع تبديل اللاعبين للقمصان مع لاعبى الخصوم، من أجل توفير النفقات فى ظل الضائقة المالية التى يمر بها النادى بعد الصفقات التى أجراها البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية.
 

سبب منع الإدارة لتبديل قمصان اللاعبين

 
ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن إدارة مانشستر يونايتد حرمت على اللاعبين تبديل القمصان مع الخصوم خلال المباريات، حتى لا يتعين على النادى استبدالها بقمصان جديدة وذلك توفيرًا للنفقات.
 

استياء اللاعبين من قرار إدارة مانشستر يونايتد

 
من جانبهم، أبدى لاعبو مانشستر يونايتد استياءهم من ذلك القرار اعتقادًا منهم أنه غير منطقى ولا يوفر المبلغ الضخم من الأموال، حيث قال المهاجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش تعقيبا على ذلك القرار "لا أرى أنه قرار صائب أو مفيد".
 
جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يعد واحد من أغنى الأندية فى العالم وتبلغ ميزانيته 2 مليار إسترلينى، حيث كان قد وقع على عقد رعاية ضخم مع شركو "أديداس" العالمية عشر سنوات مقابل 750 مليون إسترلينى فى 2014.
 
على جانب آخر، كشف موقع "فوتبول إيطاليا" عن اقتراب مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزى ماتيو دراميان من الرحيل عن ملعب "أولد ترافورد" خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.
 
وقد يعود دارميان لاعب تورينو السابق، إلى إيطاليا مرة أخرى فى ظل اهتمام عدة أندية بضمه وهم يوفنتوس وإنتر ميلان ونابولى وفيورنتينا وروما، خاصة أن مورينيو ينوى التعاقد مع مدافع موناكو فابينيو فى يناير وهو ما يُعجل برحيل دراميان.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة