أخبار أرسنال اليوم.. كيف يكون نجم المدفعجية المعار أفضل لاعب فى أوروبا؟

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 08:03 م
أخبار أرسنال اليوم.. كيف يكون نجم المدفعجية المعار أفضل لاعب فى أوروبا؟ جاك ويلشير لاعب أرسنال المُعار لبورنموث
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت أخبار نادى أرسنال على الصحف والمواقع الإنجليزية، تزامناً مع اقتراب عودة منافسات البريميرليج، وخوض الجانرز مباراة الجولة الرابعة من الموسم أمام ضيفه ساوثهامبتون.
 
 
وجاءت أبرز أخبار أرسنال ليوم الاثنين كالتالى:
 
 

الأسطورة تشافى يُشيد بنجم أرسنال المُعار

 
أشاد الإسبانى المخضرم تشافى هيرنانديز لاعب وسط السد القطرى، وأسطورة برشلونة واللاروخا السابق، بنجم أرسنال السابق جاك ويلشير والمُعار لصفوف فريق بورنموث، مؤكداً أنه يمكنه أن يكون أفضل لاعب فى أوروبا.
 
 

كيف يكون ويلشير أفضل لاعب فى أوروبا؟

 
تحدث تشافى لمجلة "شورت ليست" البريطانية حول ويلشير، مؤكداً أنه لاعب رائع للغاية، ويمتلك إمكانيات فنية رائعة، وأنه يمكنه أن يكون أفضل لاعب فى أوروبا، إذا تفادى تعرضه للإصابات التى أبعدته كثيراً عن الملاعب فى المواسم السابقة، وحالت دون تألقه وإبرازه قدراته الحقيقية.
 
وتابع تشافى قائلاً: "أتمنى أن يستطيع ويلشير هذا الموسم ألا يتعرض لأى إصابة لأنه لديه قدرات هائلة سيكون عاراً كبيراً أن يفقدها دون أن يستغلها".
 
 

حارس أرسنال السابق يحتفل بتواجده مع زملائه السابقين 

 
نشر يانز ليمان حارس مرمى أرسنال السابق صورة تجمعه بعدد من أساطير النادى، وذلك على خلفية مشاركتهم فى مباراة نجوم أرسنال أمام نجوم ميلان السابقين، والتى جمعتهما على ملعب الإمارات أول أمس السبت، وانتهت بفوز الجانرز بأربعة أهداف مقابل هدفين.
 
وتواجد فى الصورة مع ليمان، عدد من النجوم السابقين مثل روبير بيريز، إيمانويل بيتيه، كولو توريه، جيلبيرتو سيلفا، فريدى ليونبيرج، وديفيد سيمان وغيرهم، وعلق عليها الحارس الألمانى السابق قائلاً: "بعد مرور عشر سنوات".
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة