أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يتحدث عن تدريب إنجلترا وأحلامه بعد الـ20

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 01:44 م
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يتحدث عن تدريب إنجلترا وأحلامه بعد الـ20 فينجر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألمح الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، إلى إمكانية توليه تدريب منتخب انجلترا فى المستقبل، بعدما تواجد اسمه ضمن قائمة المرشحين لخلافة سام آلارديس الذى تمت إقالته من منصبه، بعدما تورط فى تقديم النصح لبعض رجال الأعمال من أجل التحايل على قانون التعاقدات في البريميرليج.

 

فينجر يحتفل بمرور 20 عاماً على تدريب أرسنال

وقال فينجر، فى المؤتمر الصحفى الذى عقد اليوم، والذى شهد تكريم المدرب الفرنسى، بمناسبة مرور 20 عاماً على توليه تدريب أرسنال، "يوماً ما سأكون حراً، قرارى بالبقاء أو الرحيل عن النادى اللندنى سيتحدد نهاية الموسم الحالى، أما عن أمر تدريب منتخب انجلترا.. فلما لا؟".

 

أضاف مدرب أرسنال، "علاقتي بالنادى هى قصة الحب، وقصص الحب أرغب أن تستمر مدى الحياة، قرارى بالأستمرار فى تدريب أرسنال من عدمه ستعلمونه نهاية الموسم، ما سيؤثر على قراري نهاية هذا الموسم هو ان رأيت بأنني ما زلت قادراً على تحقيق النجاح مع النادى، و لن اتخذ قرار قبل تلك الفترة".

 

فينجر يتحدث عن أحلامه مع أرسنال

واصل آرسين فينجر حديثه قائلاً، "لا أعلم إذا كنت سأحتفل مع أرسنال بمرو 25 عاماً على تولى تدريب الفريق، لكني لا أستبعد أي شىء، أعشق العمل هنا، لكن كل شىء قد ينتهى غداً، تركيزى منصب حالياً مع الفريق دون النظر عن ترشيحى لتدريب المنتخب الانجليزى".

<iframe src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fcairokora%2Fvideos%2F1767496200175777%2F&show_text=0&width=560" width="560" height="315" style="border:none;overflow:hidden" scrolling="no" frameborder="0" allowTransparency="true" allowFullScreen="true"></iframe>

واختتم فينجر تصريحاته قائلاً، "أرغب فى قيادة أرسنال لحصد جميع الالقاب، وأن أجعل الفريق يقدم كرة قدم مثالية، انه لأمر عظيم أن أبقى فى تدريب أرسنال لمدة 20 عاماً، بالنظر إلى متوسط بقاء المدربين فى تدريب الاندية الانجليزية".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة