أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يُخطط لتحطيم صفقة بوجبا مع بيل

الأحد، 28 أغسطس 2016 11:22 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يُخطط لتحطيم صفقة بوجبا مع بيل جاريث بيل لاعب ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُخطط البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد، لخطف نجم ريال مدريد الإسبانى، الجناح الويلزى جاريث بيل، فى الصيف المقبل بتقديم عرض خيالى ليصبح أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم.

مانشستر يونايتد يرصد 100 مليون إسترلينى لضم بيل

وفقًا لصحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، فإن مورينيو سيواصل بناء فريق مانشستر يونايتد بإبرام تعاقدات ضخمة، فبعد ضمه لاعب الوسط الفرنسى بول بوجبا من يوفنتوس الإيطالى هذا الصيف مقابل 89 مليون إسترلينى ليصبح الصفقة الأغلى فى تاريخ كرة القدم، ينوى المدرب الاستثنائى التعاقد مع جاريث بيل الصيف المقبل بعرض ضخم مقابل 100 مليون إسترلينى ليتفوق على بوجبا ويصبح الأغلى فى تاريخ اللعبة.

كان جاريث بيل قد انتقل لصفوف ريال مدريد قادمًا من توتنهام هوتسبير الإنجليزى فى صيف 2013 مقابل 86 مليون إسترلينى، حيث كان الصفقة الأغلى فى التاريخ قبل تعاقد المان يونايتد مع بوجبا.

"أديداس" كلمة السر لحسم صفقة بيل

وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن مورينيو يعتمد فى نجاح مخططه على شركة "أديداس" العالمية للمستلزمات الرياضية الراعية لمانشستر يونايتد وكذلك للاعب جاريث بيل، خاصة أنه لعبت دورًا كبيرًا فى حسم صفقة بوجبا للشياطين الحمر.

ويواصل ريال مدريد مفاوضاته من أجل تجديد عقد جاريث بيل خلال الفترة المقبلة لضمان بقائه على ملعب "سانتياجو برنابيو" لمدة 5 سنوات مقبلة وزيادة راتبه إلى 10 ملايين يورو، خاصة أن الفريق الملكى يعتبره خليفة المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى تجاوز الـ31 عامًا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة