أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يستمر فى الصفقات واستبعاد شفاينشتايجر

الجمعة، 26 أغسطس 2016 10:03 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يستمر فى الصفقات واستبعاد شفاينشتايجر مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، مجددًا اكتفاء فريقه بالصفقات الجديدة التى أبرمها هذا الموسم، واستبعاد النجم الألمانى باستيان شفاينشتايجر نهائيا من حساباته خلال الفترة المقبلة.

وقال مورينيو خلال المؤتمر الصحفى الذى يسبق لقاء هال سيتي: "شفايني الخيار السادس في خط الوسط ووجود فرصة له أمر شبه مستحيل لكن من حقه البقاء".

أضاف: "سيتم اختيار الشباب أكثر من شفاينشتايجر فى حالة حدوث إصابات أو إيقاف للاعبين الأساسيين".

وطالب مورينيو مسئولى بايرن ميونخ أن يركضوا سريعًا لمانشستر لاستعادة لاعبهم السابق، معربًا عن اندهاشه لأن "رومينيجيه" رئيس البافارى لم يصل حتى الآن لمانشستر للتفاوض حول عودة لاعبه.

وعن قرعة فريقه فى يوروباليج قال: "القرعة جيدة لأنها جعلتنا نشعر وكأننا في دوري أبطال أوروبا. هناك مجموعات في دوري الأبطال مشابهة لمجموعتنا".

مدرب مانشستر يونايتد يكتفى بالصفقات

وتوقع مورينيو أيام أخيرة هادئة للغاية في نافذة الانتقالات الصيفية ويكرر تأكيده على أنه سعيد بالفريق الذي قام بتكوينه.

وكان المدير الفني قد تعاقد مع أربعة لاعبين جدد وهم ، إيريك بايلي، زلاتان إبراهيموفيتش، هنريخ مخيتاريان وبول بوجبا ، وفى الوقت نفسه فقد رحل لاعبون آخرون نهائيًا وتم إعارة البعض الآخر.

جدير بالذكر أن نافذة الانتقالات سوف تُغلق يوم 31 أغسطس و قال مورينيو: "لدي 23 لاعبًا في الفريق وبوجه عام لن يرحل أحد ولن ينضم أي لاعب آخر".

أضاف: ""23 لاعبًا عدد كافٍ للغاية، ولو أن هناك مشكلة أو فرصة، فيوجد لدينا بعض اللاعبين الشباب المتخرجين من الأكاديمية والذين سوف أسعد عندما أمنحهم الفرصة لكي نسرع من عملية تطويرهم.

رونى يتحدث عن التأقلم فى مانشستر يونايتد

من ناحية أخرى قال قائد الفريق واين روني إن اللاعبين يتأقلمون مع طرق جوزيه مورينيو ويهدفون إلى تطبيق خطة لعب المدير الفني في مباراة هال سيتي التي ستقام يوم السبت.

قال رونى فى حديثه لتلفزيون مانشستر "بالطبع، هناك فروق بين جميع المدربين،جميع المديرين الفنيين لديهم طرق مختلفة في التحضير للمباريات، وطرق مختلفة في التدريبات، وطرق مختلفة كذلك فيما يتعلق بالطريقة التي يريدون أن يلعبوا بها المباراة".

أضاف: "نحن كلاعبين، علينا أن نتأقلم مع ما يريد المدير الفني منا أن نفعله خلال استعدادتنا طوال الأسبوع، وفي أيام المباريات، نحاول أن نحول خطط المدير الفني إلى واقع ملموس في أرض الملعب"









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة