أخبار برشلونة اليوم.. تشكيل البارسا الأغلى بالليجا.. وحسم صفقة ألكاسير

الأحد، 28 أغسطس 2016 11:58 ص
أخبار برشلونة اليوم.. تشكيل البارسا الأغلى بالليجا.. وحسم صفقة ألكاسير ألكاسير مهاجم فالنسيا ينتقل لبرشلونة غدًا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت بعثة فريق برشلونة الإسبانى إلى مدينة إقليم الباسك، صباح اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة أتلتيك بلباو على ملعب الأخير "سان ماميس" فى تمام الساعة الثامنة والربع مساء، ضمن منافسات الجولة الثانية بالليجا.

برشلونة يصل بلباو

ويعود الثنائى، الحارس تير شتيجن وماسكيرانو لتشكيلة برشلونة أمام بلباو بعدما غابا عن المباراة الافتتاحية بالدورى الإسبانى ضد ريال بيتيس والتى انتهت بفوز البارسا (6-1)، بسبب الإصابة.

برشلونة يعلن عن صفقة ألكاسير غدًا

فى سياق مختلف، أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن برشلونة حسم صفقة التعاقد مع مهاجم فالنسيا باكو ألكاسير، على أن يتم الإعلان الرسمى غدًا الاثنين، فيما توصل الخفافيش لاتفاق مع البارسا على ضم مهاجمه الشاب منير الحدادى ليكون بديلًا لرحيل ألكاسير إلى ملعب "كامب نو".

تشكيلة برشلونة الأغلى فى الليجا

على جانب آخر، كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن تشكيلة برشلونة هذا الموسم والمكونة من 11 لاعبًا هى الأغلى فى الدورى الإسبانى، وتبلغ قيمتها 585 مليون يورو، يليه الغريم التقليدى ريال مدريد، حيث تبلغ قيمة تشكيلة الفريق 580 مليون يورو، ثم أتلتيكو مدريد ثالثًا بقيمة 391 مليون يورو، يليه فالنسيا "154.5 مليون يورو"، وخامسًا يأتى فريق أشبيلية بقيمة 141 مليون يورو.

فيما يلى قيمة تشكيلة برشلونة :

ميسي 120 مليونا، نيمار 100 مليون، سواريز 90 مليونا، بوسكيتس 60 مليونا، راكيتيتش 50 مليونا، بيكيه 40 مليونا، ألبا 35 مليونا، إنييستا 30 مليون يورو، أومتيتى 25 مليونا، سيرجى روبيرتو 20 مليونا، شتيجن 15 مليونا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة