أخبار الدورى الإسبانى..الحدادى كلمة السر لحسم صفقة ألكاسير مع برشلونة

السبت، 27 أغسطس 2016 03:36 م
أخبار الدورى الإسبانى..الحدادى كلمة السر لحسم صفقة ألكاسير مع برشلونة منير الحدادى مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة قائمة الفريق لمواجهة أتلتيك بلباو، غدًا لأحد، فى تمام الساعة الثامنة والربع مساء، على ملعب "سان ماميس"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

استبعاد 4 لاعبين من قائمة برشلونة أمام بلباو

واستبعد إنريكى 4 لاعبين من قائمة برشلونة وهم المهاجم البرازيلى نيمار الذى سيعود للفريق عقب فترة التوقف الدولية، بينما يستمر غياب أندريس إنييستا وماتيو للإصابة، والحارس الجديد سيليسين.

وضمت قائمة برشلونة لمواجهة أتلتيك بلباو: شتيجن، ماسيب، بيكيه، راكيتيتش، سيرجيو، دينيس، توران، سواريز، ميسي، رافينيا، ماسكيرانو، منير، ألبا، دينى، روبيرتو، جوميز، فيدال، أومتيتى.

روسى ينتقل إلى الدورى الإسبانى

على جانب آخر، أعلن نادى فيورنتينا الإيطالى انتقال لاعبه جوسيبى روسى للدورى الإسبانى من بوابة سيلتا فيجو، وهو ما يؤكد رحيل منير الحدادى مهاجم برشلونة إلى صفوف فالنسيا.

الحدادى يحسم صفقة انتقال ألكاسير إلى برشلونة

وتتوقف صفقة انتقال مهاجم فالنسيا باكو ألكاسير إلى صفوف برشلونة على موافقة الحدادى بالانضمام إلى فالنسيا الذى يرفض التخلى عن ألكاسير قبل التوقيع مع البديل.

خلاف بين شتيجن ومساعد إنريكى فى تدريبات برشلونة

فى سياق مختلف، وقع نقاش حاد بين أونزى المدرب المساعد لفريق برشلونة والحارس الألمانى تير شتيجن خلال تدريبات الفريق، صباح اليوم، حيث كان مساعد إنريكى يوجه بعض التعليمات للحارس الألمانى بطريقة حادة بينما تركه شتيجن وابتعد، ولكن فى النهاية سارت الأمور بخير بينهما وأكمل الحارس المران بشكل طبيعى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة