صحافة أوروبا: جاريث بيل يُجدد لريال مدريد حتى 2021.. إيسكو يرفض الانتقال ليوفنتوس.. صدمة إيطالية بعد خروج روما من دورى الأبطال.. برشلونة يعرض التجديد لـ"شتيجن".. وبرافو على أعتاب مانشستر سيتى

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 12:48 م
صحافة أوروبا: جاريث بيل يُجدد لريال مدريد حتى 2021.. إيسكو يرفض الانتقال ليوفنتوس.. صدمة إيطالية بعد خروج روما من دورى الأبطال.. برشلونة يعرض التجديد لـ"شتيجن".. وبرافو على أعتاب مانشستر سيتى صحافة أوروبا
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم الأربعاء، أبرزها الخروج المبكر لفريق روما الإيطالى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح من مسابقة دورى أبطال أوروبا، واقتراب الويلزى جاريث بيل من التجديد لنادى ريال مدريد الإسبانى حتى عام 2021.

 

البداية مع صحيفة "آس" الاسبانية، التى عنونت، "إيسكو يرفض الانتقال ليوفنتوس الإيطالى.. عقد اللاعب مع ريال مدريد ينتهى فى 2018.. ويطلب الاستمرار فى صفوف الفريق الملكى"، كريستيانو رونالدو يعود لقيادة ريال مدريد فى العاشر من سبتمبر أمام أوساسونا".

 

أما صحيفة "ماركا"، فكتبت، "جاريث بيل سيجدد تعاقده مع ريال مدريد حتى 2021..اللاعب الويلزى يحصل على ثانى أكبر راتب بعد كريستيانو رونالدو"، "بيل ينافس غداً الخميس على الفوز بجائزة الأفضل فى أوروبا مع البرتغالى وجريزمان"، "قائمة التجديد فى ريال مدريد، "كريستيانو 2020، أوديجارد 2021، مودريتش".

 

فى حين كتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من نادى برشلونة الإسبانى، "بيكيه القوى.. برشلونة يلعب من أجل الفوز والمنافسة وهو أفضل فريق فى إسبانيا حتى الآن.. نيمار من أحس اللاعبين فى العالم"، بينما كتبت صحيفة "سبورت"، "التجديد مع تيرشتيجن.. برشلونة يعرض عقد جديد حتى 2021 لضمان مستقبل حراسة المرمى فى الفريق الكتالونى، وبرافو يصل مانشستر للانضمام لسيتى".

 

ومن الصحف الإسبانية إلى الإيطالية، التى أفردت مساحات واسعة للحديث عن خروج روما مبكراً من مسابقة دورى أبطال أوروبا، والبداية مع صحيفة "الكوريرى ديللو سبورت"، "روما.. سباليتى.. يالها من فوضى.. الفريق يقصى من بورتو بثلاثية نظيفة".

أما صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، فكتبت، "روما آوت من الأبطال.. الفريق يقصى نفسه من البطولة أمام بورتو"، "7 ضربات منتظرة فى 8 أيام لإنتر ويوفنتوس ونابولى فى سوق الانتقالات.. الأبرز ماريو وكوادرادو وزازا"، بينما كتبت صحيفة "توتو سبورت"، يوفنتوس يحدد الهدف.. أحد الثلاثى سيرتدى قميص البيانكونيرى.. سيسوكو، جوستافو، فيستيل".

من ناحية أخرى، لاتزال وسائل الإعلام البريطانية، تحتفل بالانجازات التى تحققت فى دورة الألعاب الاولمبية التى أقيمت بمدينة "ريو دى جانيرو" البرازيلية مؤخراً، حيث نشرت صحيفة "التيلجراف"، صورة الرياضيين المتوجين بالميداليات فى الأولمبياد، مشيرة إلى أن تلك المشاركة تعد الأفضل فى تاريخ بريطانيا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة