أخبار ريال مدريد اليوم.. المطالبة برحيل رودريجيز.. وتجربة سينمائية للدون

الأربعاء، 24 أغسطس 2016 11:10 ص
أخبار ريال مدريد اليوم.. المطالبة برحيل رودريجيز.. وتجربة سينمائية للدون جيمس رودريجيز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح مستقبل النجم الكولومبى جيمس رودريجيز غير معلوم حتى الآن، حيث قامت صحيفة "ماركا" بإجراء استطلاع للرأى حول مستقبله إما بالبقاء أو الرحيل عن النادى الملكى، وشارك فى هذا الاستطلاع 29 ألف شخص.

 

وكانت غالبية الجماهير ترغب فى بيع رودريجيز، حيث فضل 59.01٪ من المشاركين بيع النجم الكولومبى، بينما فضل 40.99٪ من المشاركين الإبقاء عليه وعدم بيعه.

 

ورغم ثبات مستوى اللاعب الكولومبى، ولكن هناك المزيد من اللاعبين يفضلهم زيدان عليه وهم كروس ومودريتش والثلاثى بى بى سى، والآن أصبح الواعد اسنسيو هو الآخر مفضل لدى زيدان.

 

كما يفضل زين الدين زيدان اللعب بلوكاس فاسكويز وكوفاسيتش وإيسكو عن اللعب برودريجيز عند مواجهة أى غيابات بالتشكيل الأساسى.

 

وتلقى اللاعب العديد من العروض من الأندية الإنجليزية فى الفترة الأخيرة أبرزها أرسنال، ولكن النادى الملكى لم يفصح حتى الوقت الحالى عن موقفه بشأن اللاعب.

رونالدو يشارك جاستن بيبر فيلم

من ناحية أخرى، يستعد أسطورة ريال مدريد كريستيانو رونالدو، لمشاركة المغنى الكندى الشهير جاستين بيبر بطولة فى فيلم للاعب كرة قدم من أمريكا الشمالية، يوقع فى نهاية المطاف لأفضل فريق فى العالم وهو ريال مدريد الإسبانى.

 

وسيكون المغنى الكندى الشهير كلينت إيستوود هو جد اللاعب الشاب، الذى يأتى بشخصية جاستين بيبر والذى يوقع لأفضل نادى فى العالم ريال مدريد.

 

كما سيشارك فى الفيلم النجم الإنجليزى دافيد بيكهام لاعب نادى ريال مدريد السابق، ومن المتوقع أن يرى الفيلم النور فى مارس من العام المقبل 2017.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة