أخبار ليفربول اليوم.. كلوب غاضب من مستوى لاعبى الريدز

الثلاثاء، 02 أغسطس 2016 09:02 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب غاضب من مستوى لاعبى الريدز كلوب
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول أن لاعبى الريدز لم يظهروا بالمستوى المطلوب في المواجهة الأخيرة أمام منافسه روما في سانت لويس بالولايات المتحدة الأمريكية، والتى انتهت بفوز روما بنتيجة 2-1، وأضاف أنه تفهم أسباب تراجع أداء فريقه.

كلوب يؤكد أن ليفربول كان بإمكانه الفوز


ذكر الموقع الرسمى لفريق ليفربول، أن يورجن كلوب مدرب الفريق أكد أنه كان من الممكن أن تنتهى المباراة بفوز أى الفريقين بخمس أهداف مع انتهاء الشوط الأول حيث أن المباراة كانت مفتوحة وإحراز الاهداف كانت متاح للفريقين.

مدرب ليفربول يوضح أسباب الهزيمة


ذكر مدرب ليفربول أن اللاعبين لم يكونوا بالمستوى المطلوب وأن التشكيل لم يكن محكما خلال الشوط الأول وكان به الكثير من الفجوات بين المراكز، ورغم ذلك أن الفوز بمثل تلك المباراة لا تعد من أهدافه، وأنه يتقبل بعض الأمور أحياناً وأكد أنه راضي عن نتيجة لأنه يعرف أسبابها.

كلوب يتحدث عن إصابة مورينو


أكد يورجن كلوب أن مورينو الظهير الأيسر لفريق ليفربول فى حالية جيدة، وأن إصابته في عضلة الفخذ الخلفية التى منعته من مواصلة اللعب لن تتسبب فى تغيبه عن المنافسات.

مدرب ليفربول : لا أهتم بمتابعة الدوري الايطالي


قال مدرب ليفربول "لا أملك الوقت الكافي لمتابعة الدوري الايطالي فأنا مشغول للغاية في إنجلترا، حين أتابع منافسات كرة القدم كمشجع أتابع دائماً كرة القدم الألمانية أما غير ذلك فتقتصر مشاهدتي على استكشاف اللاعبين، إذا كان لاعب ما في صفوف فريق إيطالي فسوف أتابع المنافسات الإيطالية كونها تشتمل على الكثير من اللاعبين البارعين.



أخبار متعلقة



- محمد صلاح يقود روما للفوز فى "ودية ليفربول"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة