اتحاد كرة السلة يعقد مؤتمرًا صحفيًا اليوم لتقديم المدير الفنى الجديد

الأربعاء، 17 أغسطس 2016 05:00 ص
اتحاد كرة السلة يعقد مؤتمرًا صحفيًا اليوم لتقديم المدير الفنى الجديد اورينجا
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد اليوم اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة، مؤتمرًا صحفيًا بالمركز الأولمبى بالمعادى للإعلان عن التعاقد مع الإسبانى أنطونيو أورينجا المدير الفنى الجديد لمنتخب الرجال، وتقديمه للإعلام، وكشف تفاصيل التعاقد معه.

أورينجا يتسلم عمله مع منتخب كرة السلة أول سبتمبر

حضر المدير الفنى الجديد، إلى القاهرة أمس، رغم أن ارتباطه مع الاتحاد الإسبانى لكرة السلة ينتهى 31 أغسطس المقبل.، ولكنه حصل على إذن من الاتحاد الاسبانى للقدوم إلى القاهرة قبل انتهاء عقده معهم، على أن يتسلم مهامه مع منتخب الفراعنة رسميًا أول شهر سبتمبر المقبل، بالإضافة إلى إشرافه على منتخبات الناشئين.

20  ألف دولار راتبًا شهريًا لمدرب كرة السلة الجديد

يبلغ قيمة تعاقد اتحاد كرة السلة مع الخواجة الإسبانى إلى 20 ألف دولار شهريًا، وهو ما أثار غضب الجماهير والقائمين على اللعبة، بسبب المبالغة فى قيمة التعاقد فى ظل أزمة الدولار فى الفترة الحالية، وقامت وزارة الشباب والرياضة بتسليم مسئولى الاتحاد مبلغ 240 ألف دولار كدعم لقيمة راتب سنوى للمدير الفنى.

مصر تستضيف البطولة الأفريقية للناشئات

يذكر أن اتحاد كرة السلة يستعد لتنظيم وإقامة البطولة الأفريقية للناشئات والمقرر أن تنطلق فى الفترة من 26 أغسطس حتى 4 سبتمبر المقبل، والتى اعتذرت عن المشاركة بها نادين السلعاوى لاعبة المنتخب بعد تلقيها منحة دراسية بأمريكا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة