بالفيديو والصور.. عاطل فقد عقله ونخوته بإدمان المخدرات.. ترك أسرته بلا طعام أو مصروفات.. أطلق الخرطوش على أبنائه وشوه وجه زوجته بـ"ماء النار" لرفضهم شراء "كيفه".. و"فاطمة": "عايزة حقى وحق عيالى"

الخميس، 11 أغسطس 2016 05:52 م
بالفيديو والصور.. عاطل فقد عقله ونخوته بإدمان المخدرات.. ترك أسرته بلا طعام أو مصروفات.. أطلق الخرطوش على أبنائه وشوه وجه زوجته بـ"ماء النار" لرفضهم شراء "كيفه".. و"فاطمة": "عايزة حقى وحق عيالى" الأسرة ضحية إدمان الوالد للمخدرات
كتب حازم سعد حسب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجرد عاطل من مشاعره بعد أن أدمن المخدرات واعتاد ضرب أبنائه وإهانتهم، من أجل أن يشتروا له المخدرات، ولكنه لم يكتف بذلك بل حرق زوجته بماء النار أثناء صلاتها وأطلق الأعيرة النارية على أبنائه وجيرانه.

 

هى امرأة فى الثلاثينات من عمرها، ومعها خمسة من أبنائها، وجهها مشوه بماء النار، تخشى على أبنائها من الضياع، أو أن يقوم زوجها باختطافهم أو قتلهم.

 

"فاطمة ع" البالغة من العمر 38 عاما، والمفعمة بالأسى والمثخنة بجراح الوجه ووجع القلب، قال إن زوجها لم يكن يعمل منذ 6 سنوات وأن أبناها الكبيرين هما من يصرفان على المنزل، ويسكنون جميعا فى شقة إيجار جديد بمنطقة إمبابة بـ600 جنيه فى الشهر، وزوجها مدمن مخدرات، واعتاد على ضرب وإهانة أبنائه لامتناعهم عن شراء المخدرات له، وقد تركهم من دون أن يعلموا أين ذهب أو أين يقطن.

 

وقالت "فاطمة" إنها كانت فى يوم 15 من رمضان وبعد أن قامت بتجهيز الإفطار نهضت لأداء صلاة المغرب وأثناء صلاتها، أتى إليها زوجها وألقى ماء النار على وجهها وأحدث بها تشوهات وحروقات فى جميع أنحاء جسدها، وحينما رآه ابنه أطلق عليه طلقات الخرطوش ولكن لم تصيبه، وبعد ذلك هرب الزوج بعد أن حاول الجيران القبض عليه، وأطلق أيضا عليهم طلقات الخرطوش.

 

وأكدت "فاطمة" أنها ذهبت لمستشفى الساحل ثم لمستشفى الدمرداش بسبب الحروقات التى حدثت بوجهها وعينيها، ولكنهم تركوها تخرج بعد 4 أيام من الحادث، ثم ذهبت إلى مستشفى الزهراء الجامعى بعد أن تدهورت حالتها، واستقبلوها وأجروا لها العديد من العمليات، ولكن ماء النار كان يأكل ما يتم فعله بعينيها من عمليات، فأكلت الغشاء ثم القرنية.

 

وتروى أنها ذهبت لمستشفى شهير، ولكن طالبتها إدارة المستشفى بعمل عملية تكلفتها 30 ألف جنيه، ولكن هى لا تملك قوت يومها فكيف تتمكن من إجراء عملية بعينيها بهذا المبلغ، وعادت مرة أخرى لمستشفى الزهراء الجامعى، وأجريت لها جراحة بعينها اليسرى، وتم تركيب زجاج على عينها اليسرى حتى لا تخرج العين من مكانها، وأضافت أنها تصرف مبالغ مالية كثيرة على علاج القطرات التى تضعها بعينها.

 

وفى نهاية كلامها، طالبت وزير الصحة بعلاجها على نفقة الدولة لأنها ستتكلف 30 ألف جنيه ولكنها لا تملك هذا المبلغ الكبير، كما طالبت وزير الداخلية بسرعة القبض على زوجها لأنه مازال حرا طليقا دون القبض عليه، وهى تخشى على أبنائها منه.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة