"القوى العاملة" تقدم شهادات تقدير لأوائل الثانوية العامة من أبناء الجالية المصرية بقطر

الأحد، 03 يوليو 2016 11:47 ص
"القوى العاملة" تقدم شهادات تقدير لأوائل الثانوية العامة من أبناء الجالية المصرية بقطر محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقام مكتب التمثيل العمالى بالسفارة المصرية بالدوحة، بالتعاون مع رابطة اتحاد المصريين فى قطر، حفل تكريم لأوائل الثانوية العامة، فى إطار توجيهات وزير القوى العاملة محمد سعفان، بالتواصل الدائم مع أبناء الجالية المصرية فى الخارج، وتقديم كافة أوجه الدعم المادى والمعنوى لهم.

وحصل الطالب معاذ عمر مصطفى على المركز الأول بالثانوية العامة القطرية، بمجموع 99.75 %، كما حصل الطالب أحمد جمال حمدى على المركز السادس بمجموع 99.38%، بينما حصد الطالب أيمن رجب العوضى المركز السادس مكرر بنفس المجموع 99.38%.


وحضر حفل التكريم مجموعة من رموز الجالية المصرية، فضلا عن عائلات الطلبة المكرمين، ونقل المستشارالعمالى ياسر سعيد تهنئة وزير القوى العاملة محمد سعفان لأبنائه الطلاب وأسرهم، وحثهم على بذل المزيد من الجهد حتى يواصل أبنائنا الطلاب تفوقهم فى المرحلة الجامعية، وأن يحصدوا دائما المراكز الأولى.

وأعرب وزير القوى العاملة، عن سعادته بتفوق أبناء الجالية المصرية فى الثانوية العامة، وتحقيقهم المراكز الأولى للعام الثانى على التوالى، وتأكيد تميزهم ونبوغهم الدراسى، كما قدم المستشار العمالى نيابة عن الوزير، شهادات تقدير بهذه المناسبة للطلاب الأوائل.




موضوعات متعلقة:


غدا .. أخر يوم لقبول طلبات راغبى العمل بالسعودية على 7 تخصصات طبية












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة