نادى القضاة: رئيس النواب وعد بمناقشة قانون السلطة القضائية بعد عرضه علينا

الأربعاء، 27 يوليو 2016 08:36 ص
نادى القضاة: رئيس النواب وعد بمناقشة قانون السلطة القضائية بعد عرضه علينا جانب من اللقاء
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المستشار حمدى عبد التواب، المتحدث الرسمى لنادى القضاة، أن وفد من النادى التقى أمس الثلاثاء بالدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، لافتا إلى أن تلك الزيارة تأتى فى إطار الزيارات البروتوكولية التي ينظمها النادى بعد فوزه فى انتخابات التجديد الكلى.

وأضاف عبد التواب لـ"اليوم السابع"، أن الدكتور على عبد العال أكد خلال اللقاء،أنه لن يتم عرض قانون السلطة القضائية على مجلس النواب إلا بعد عرضه على القضاة لأخذ رأيهم حول تعديلاته، مشيرا إلى أن اللقاء جاء فى جو من الود و الاحترام .

ولفت عبد التواب، الى ان رئيس النواب عبر عن اعتزازه بالقضاة أعضاء مجلس الإدارة الجديد، وأكد أنه لا يمكن تحقيق إصلاحات أو إنجازات أو أن يكون هناك تماسك مجتمعى وتلاحم بين الشعب وقيادته وانتماء حقيقى للوطن بدون إقامة العدل الشامل التى تقوم عليه السلطة القضائية، لأن السلطة القضائية هى رمانة الميزان فى العلاقة بين السلطة التنفيذية و السلطة التشريعية.

وذكر عبد التواب، انه شارك فى اللقاء كلا من المستشار جمعة نجدى وناجي عز الدين ومفتاح سليم وأبو الحسين فتحى قايد ومحمد صبحى خليفة ومحمد عبده صالح وشادى خليفة وأحمد سمير الجمال وحمدي عبد التواب ومحمود زيدان، وحامد محمود النجار وحازم أبو سديره وعمرو طنطاوى ومحمد هانى عبد الجابر وحازم رسم.

كما حضر اللقاء، السيد الشريف وكيل المجلس، وسليمان وهدان وكيل المجلس، والمستشار أحمد سعد أمين عام مجلس النواب.


موضوعات متعلقة..


- على عبد العال: البرلمان لم يعد سيد قراره وعلينا الإنصياع لأحكام "النقض"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة