إبراهيموفيتش يكشف عن دور بيكهام فى مستقبله بعد الرحيل عن مانشستر يونايتد

الأربعاء، 27 يوليو 2016 04:00 ص
إبراهيموفيتش يكشف عن دور بيكهام فى مستقبله بعد الرحيل عن مانشستر يونايتد بيكهام وإبراهيموفيتش
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف النجم السويدى العملاق زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى الجديد، عن ما يخطط له فى المستقبل بعد الرحيل عن الشياطين الحمر، مشيراً إلى أن اللعب فى الدوري الأمريكي من ضمن خططه المستقبلية، خاصة فى ظل اهتمام النجم الإنجليزى السابق ديفيد بيكهام، بضمه لناديه الجديد الذى يحمل اسم "ميامى".

إبراهيموفيتش تحدث لموقع "جول" العالمى، مؤكداً أن بيكهام عرض عليه أكثر من مرة أن ينضم للنادى الذى يمتلكه فى الولايات المتحدة الأمريكية، والذى سيبدأ اللعب رسمياً فى 2018، حيث تجمعهما علاقة جيدة منذ لعبا سوياً فى باريس سان جيرمان.

قال إبرا فى حواره لـ"جول"، "ديفيد صديق جيد لى وطلب منى أن أنضم لفريقه ميامى.. حتى الآن أريد أن أحقق الكثير من الأشياء مع مانشستر يونايتد ولكنى أحترم الدوري الأمريكي كثيراً وكل شىء ممكن ولا أستبعد اللعب هناك مستقبلاً".

تابع النجم السويدى قائلاً بنبرة يغلب عليها غروره المعروف عنه: "بعد أن قررت الرحيل عن باريس سان جيرمان تلقيت الكثير من العروض.. هذا شىء طبيعى بالنسبة للاعب مثل زلاتان.. أنا أعلم أن أندية الدوري الأمريكي تهتم بالتعاقد معى.. ولكن عندما سنحت لى الفرصة للعب فى مانشستر يونايتد ومع صديق جيد مثل جوزيه مورينيو كان من المستحيل أن أرفضها".

اختتم ابراهيموفيتش قائلاً: "أنا لا أستبعد تماماً اللعب فى أمريكا ولكن أنا لدى عقد الآن مع مانشستر يونايتد وأشعر بأنى سأقدم الكثير للفريق.. أشعر كما لو أننى يمكننى اللعب حتى يصل عمرى لـ 40 عاماً.. ولكن من المستحيل أن يتنبأ أحد بالمستقبل".


أخبار متعلقة..



فندق الإقامة أول مظاهر غطرسة إبراهيموفيتش مع مانشستر يونايتد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة