صفقة "معلول" الصفاقسى تُثير الجدل والقلق فى الأهلي.. الأحمر يخشى إغراءات أوروبا لضم اللاعب.. وكيل مارتن يول يتدخل لإقناع اللاعب.. وزيزو يعترف بالضغوط الخارجية.. وعبد الحفيظ: فاض بنا الكيل من الانتظار

الجمعة، 22 يوليو 2016 03:44 م
صفقة "معلول" الصفاقسى تُثير الجدل والقلق فى الأهلي.. الأحمر يخشى إغراءات أوروبا لضم اللاعب.. وكيل مارتن يول يتدخل لإقناع اللاعب.. وزيزو يعترف بالضغوط الخارجية.. وعبد الحفيظ: فاض بنا الكيل من الانتظار على معلول
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل ينجح الأهلي فى ضم على معلول ظهير أيسر نادى الصفاقسى التونسى، أم يرحل اللاعب لأوربا؟ سؤال بدأ يفرض نفسه بوضوح على سطح الأحداث الكروية فى القلعة الحمراء بعدما شهدت الفترة الماضية لغطا شديدا حول هذه الصفقة.

جدل حول مصير الصفقة


كانت الساعات الماضية قد شهدت جدلاً مُثيراً بشأن مصير صفقة على معلول، فبعدما أنهى الأهلي الاتفاق مع اللاعب والصفاقسى، حيث أعلن الأحمر أنه سيدفع 500 ألف يورو قيمة الشرط الجزائى لإتمام الصفقة، أكدت تقارير تونسية أن اللاعب قد يرحل لأوربا بدلاً من الأهلي.

عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" مدير قطاع الكرة بالأهلى سبق وأعلن أن ناديه اقترب كثيراً من ضم ظهير أيسر الصفاقسى، بعد الاتفاق مع ناديه، قبل أن يعترف زيزو بأن العروض الخارجية التى تلقاها اللعب من أوروبا وتحديداً من فرنسا وبلجيكا تهدد انتقال اللاعب للأهلي.

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إن ناديه فاض به الكيل من مُماطلة معلول فى التوقيع للأهلي، مؤكداً أن بعد غد الأحد، هو آخر موعد لحسم الصفقة سواء بانتقال معلول للأهلي أو رحيله لأوروبا أو بقائه مع ناديه التونسى.

وكيل مارتن يول وتأشيرة تونس


محمد حبشى وكيل الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلي حصل على الضوء الأخضر من إدارة النادى بالسفر إلى تونس خلال الساعات المقبلة، من أجل إنهاء صفقة على معلول، وقال مصدر فى الأهلي لـ"اليوم السابع"، إن محمد حبشى كان متواجداً فى القلعة الحمراء أمس، الخميس للتنسيق مع إدارة النادى بشأن السفر إلى تونس وإنهاء الصفقة مع معلول والعودة للقاهرة بصحبة اللاعب خلال أيام أو إغلاق الملف إذا رفض ظهير الصفاقسى العرض الأهلاوى نهائياً.

الجمهور الأهلاوى يترقب


صفقة معلول باتت إحدى الصفقات المُثيرة للجدل فى القلعة الحمراء، خاصة أنها من الصفقات التى يعول عليها جمهور الفريق كثيراً فى دعم الجبهة اليسرى، التى تُعانى كثيراً خلال الفترة الماضية لتواضع مستوى حسين السيد وصبرى رحيل.

يذكر أن محمد حبشى تولّى مفاوضات الأهلي مع المدرب العالمى مارتن يول، ونجح فى إقناع المدرب بالعرض الأهلاوى، ويقوم حبشى بتسويق لاعبين مصريين وأجانب.


موضوعات متعلقة:


- الأهلى يُعلن الموعد النهائى لحسم صفقة "على معلول"


- تقارير: الصفاقسى التونسى يرفض الاستغناء عن خدمات "معلول" للأهلي









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة