تعرف على برنامج "مانشيت" فى ثوبه الجديد على on tv

الإثنين، 11 يوليو 2016 10:19 م
تعرف على برنامج "مانشيت" فى ثوبه الجديد على on tv برنامج مانشيت
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلق برنامج "مانشيت" فى ثوبه الجديد على فضائية on tv، الذى تقدمه الإعلامية مروة جاد الله، خلفًا للإعلامى جابر القرموطى، ضمن خطة التطوير التى تشهدها مجموعة قنوات on tv.

وقدمت الإعلامية مروة جاد الله الشكر للإعلامى جابر القرموطى على ما قدمه فى الفترة السابقة، مؤكدة أنه من شجعها لتقديم هذا البرنامج، مشيرة إلى أنه شدد على تقديم الدعم والعون لها فى التجربة الجديدة، بجانب وضع ملاحظاته على أدائها داخل البرنامج.

وقلصت القناة وقت البرنامج الذى كان مدته ساعتين، ليكون ساعة واحدة، كما غيرت موعد بثه ليكون من التاسعة مساءً حتى العاشرة، بشكل يومى من الأحد للخميس من كل أسبوع، مع تنوع فقرات البرنامج.

ويحل الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس التحرير التنفيذى لجريدة اليوم السابع، ضيفًا بشكل يومى لتحليل مانشيتات وعناوين الصحف، كما يتم تخصيص فقرة من البرنامج لعرض ما تتناوله الصحافة العربية والعالمية، والتعليق عليها، بالإضافة إلى مناقشة ما ينشر عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتعريف المشاهد بما هو صحيح وما هو مفبرك.


موضوعات متعلقة..


- يوسف الحسينى يعلن موعد إعادة بث برنامجه "السادة المحترمون" عبر "ONtv live"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر مرزوق

ليه لم ترد على لقد كتبت لك اكثر من مره

لدينا منزل مشرك الحائط مع الجار وصدر للمنزليين قرار ازاله الا ان الجار رفض ان يزيل منزله واشكيت الى قسم الشرطه.وكذلك النيابه ومجلس المدينه حتى المحافظه وصار لى اكثر من عام فى ذلك حتى اليوم ولا شىء وحياتنا فى خطر . ومع كثره الشكاوى فال الجار صاحب المنزل اشتكوا فى اى مكان انا لاازيل منزلى وشفوا انتو هتعملوا ايه. نتوجه الى سياده الرئيس لحل هذه المشكله فاين نلحاْ يا سياده الرئيس الاسم/ ماهر صبحى مرزوق ابوتيج اسيوط ابوتيج شارع الشيخ غانم شرق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة