أخبار أرسنال اليوم.. برشلونة يهين المدفعجية بالتفاوض مع بيليرين

الثلاثاء، 07 يونيو 2016 04:01 م
أخبار أرسنال اليوم.. برشلونة يهين المدفعجية بالتفاوض مع بيليرين بيليرين مدافع أرسنال
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن إدارة نادى برشلونة لا تحترم فريق أرسنال الانجليزي بعد المفاوضات التى أجراها الفريق الإسبانى مع هيكتور بيليرين الظهير الأيمن للمدفعجية دون علم فريقه.

الصحف الاسبانية تنتقد برشلونة


ذكر موقع "فوتبول 365" الإنجليزى، أن العديد من التقارير الصحفية الإسبانية انتقدت إدارة فريق برشلونة بسبب طرقة التفاوض مع الظهير الأيمن لأرسنال بيليرين وإغرائه دون علم فريقه من أجل الانضمام لصفوفه، وذلك بعدما أكد وكيل أعمال اللاعب أن البارسا أجرى مفاوضات معه دون علم أرسنال.

1-بيليرين


وتنبأت الصحف الإسبانية المعارضة لبرشلونة بنجاح صفقة ضم بيليرين على غرار ما حدث من قبل عند تعاقده مع لاعب الوسط سيسك فابريجاس فى 2011.

مدرب منتخب انجلترا يطلب من فاردى حسم موقفه من الانضمام إلى أرسنال


فى سياق مختلف، قالت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية إن روى هودجسون مدرب منتخب إنجلترا طلب من جيمى فاردى لاعب ليستر سيتى بحسم موقفه من الانتقال إلى أرسنال سواء بالموافقة أو بالرفض خلال الأسبوع الجارى حتى تنتهى أزمة اللاعب التى قد تشغله عن التركيز خلال منافسات أمم أوروبا "يورو 2016" التى تنطلق فعاليتها ، الجمعة القادمة، فى فرنسا.


2-فاردى


أضاف مدرب المنتخب الإنجليزي "نحن لا نمانع فى انتقال اللاعبين لأندية أخرى، واختيار النادى هو مسألة تخص اللاعب وحده ولكن نحن الآن قلقين بشأن إنجلترا ويجب أن نضع اهتمامنا وتركيزنا كله خلال اليورو".

يذكر ان فاردى كان أكد على رغبته فى الانتقال لأرسنال خلال الأيام الماضية قبل أن يقدم ناديه ليستر سيتى عرضًا مغريًا لتجديد عقد اللاعب مقابل 100 ألف إسترلينى أسبوعيًا الأمر الذى تسبب فى حيرة للاعب وأبدى رغبة فى تأجيل حسم موقفه لبعد اليورو.



أخبار متعلقة..


- أخبار أرسنال اليوم.. بيكيه يٌغرى لاعب وسط المدفعجية للعودة إلى برشلونة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة