قرعة المونديال.. 5 مشاهد مثيرة لم ترها من داخل قاعة الحفل.. مصافحة الننى للصقر وكوبر.. رد فعل مسئول الكاميرون على مجموعة الموت.. صدمة الصحفيين بسبب غانا.. ونجم أرسنال يهرب من القاعة بعد الختام

السبت، 25 يونيو 2016 04:27 ص
قرعة المونديال.. 5 مشاهد مثيرة لم ترها من داخل قاعة الحفل.. مصافحة الننى للصقر وكوبر.. رد فعل مسئول الكاميرون على مجموعة الموت.. صدمة الصحفيين بسبب غانا.. ونجم أرسنال يهرب من القاعة بعد الختام محمد الننى فى قرعة المونديال
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقيمت الجمعة مراسم قرعة المرحلة الثالثة والأخيرة، من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا، وذلك بأحد فنادق القاهرة، بحضور العديد من الشخصيات الرياضية البارزة، وشهد الحفل العديد من اللحظات المثيرة، حتى تم الانتهاء من الإعلان عن شكل المجموعات الخمس بالكامل.

كانت أبرز الشخصيات الحاضرة فى الحفل، هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، هانى أبو ريدة عضو مجلس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، هانى رمزى المدير الفنى لفريق اتحاد الشرطة، والذى قام بتقديم الحفل، هيرفى رينارد المدير الفنى لمنتخب المغرب، الصقر أحمد حسن المدير السابق للمنتخب الوطنى ومحمد الننى نجم الفراعنة وأرسنال الإنجليزى الذى شارك فى سحب القرعة.

"اليوم السابع" كان حاضراً فى حفل مراسم القرعة، وشهد على بعض اللحظات المثيرة، التى نحرص على نقلها لكم فى هذا التقرير..

1---مصافحة-الننى-لهيكتور-كوبر
مصافحة الننى لهيكتور كوبر


بمجرد دخوله القاعة توجه محمد الننى على الفور نحو الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى ومساعده محمود فايز، ودار بينهما حوار ودى لبضع ثوانٍ قليلة، قبل أن يجلس فى المكان المخصص له، وبعد أن قام بسحب قرعة المجموعة الأولى، عاد إلى مكانه مرة أخرى، ليتوجه نحو الصقر أحمد حسن نجم المنتخب السابق ويصافحه.

صورة 1
صدمة مدير المنتخب الكاميرونى من مجموعة الموت
ألفونسو تشامى مدير المنتخب الكاميرونى بدت على وجهه آثاراً للصدمة الشديدة، بعدما أوقعت القرعة منتخبى نيجيريا والجزائر إلى جوار منتخب بلاده والمنتخب الزامبى، ضمن المجموعة الثانية الصعبة للغاية، بينما كان ينتظر دوره لسحب قرعة إحدى المجموعات التالية.

3-–-الجزائر-فى-المجموعة-الثانية
الجزائر فى المجموعة الثانية


التصفيق يسود القاعة بعد الابتعاد عن الجزائر
بعد أن أسفرت القرعة عن وقوع المنتخب الوطنى فى المجموعة الخامسة، مع أوغندا والكونغو، وقبل الإعلان عن تواجد غانا فى نفس المجموعة، سادت حالة ارتياح كبيرة، بين الصحفيين الحاضرين فى مقر الحفل، وظلوا يصفقون بعدما تأكدوا من ابتعاد الفراعنة عن المجموعات الأخرى التى ضمت منتخبات من التصنيفين الثالث والرابع، مثل المغرب، الكاميرون والجابون، وزاد التصفيق بعدما وقع المنتخب الجزائرى فى المجموعة الثانية، ليبتعد رسمياً عن الفراعنة.

2-–-صدمة-ألفونسو-تشامى-مدير-المنتخب-الكاميرونى
صدمة ألفونسو تشامى مدير المنتخب الكاميرونى (يمين الصورة)

التصفيق يتحول إلى صدمة بسبب غانا
ورغم حالة الفرحة الشديدة، إلا أنها تبدلت على الفور إلى صدمة كبيرة، بعدما تأكد الجميع من وقوع المنتخب السنغالى فى المجموعة الرابعة، وبقاء مقعد واحد فقط من التصنيف الأول للمنتخب الغانى، الذى تأكد أنه سيكون مع الفراعنة فى المجموعة الخامسة، برفقة أوغندا والكونغو، حيث كان يريد الجميع الابتعاد عن غانا، بسبب ذكرى فضيحة كوماسى، والخوف من عدم التأهل للمونديال مجدداً أمام النجوم السوداء.

5-–-محمد-الننى-أثناء-إجراء-القرعة
محمد الننى أثناء إجراء القرعة


الننى يهرب من القاعة بعد انتهاء الحفل
وبمجرد انتهاء مراسم إجراء القرعة، خرج محمد الننى من الباب الخلفى للقاعة على الفور، بعدما تجمع حوله عدد كبير من الأشخاص الذين طلبوا التقاط صوراً تذكارية معه.









أخبار متعلقة:

مونديال 2018.. تعرف على مواعيد مباريات مصر فى التصفيات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة