"مع عمى هلال" برنامج على القرآن الكريم بأبو ظبى فى رمضان

الأربعاء، 22 يونيو 2016 04:00 م
"مع عمى هلال" برنامج على القرآن الكريم بأبو ظبى فى رمضان هلال خليفة مقدم البرنامج
كتب:على الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبث "إذاعة القرآن الكريم" التابعة لأبوظبى للإعلام البرنامج الأسبوعى المباشر"مع عمى هلال" الذى يهدف لتنمية الوعى الدينى لدى الأطفال، وغرس مفهوم القيم والمبادئ الأخلاقية لشريعتنا السمحة وذلك كل خميس الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت الإمارات .

برنامج "مع عمى هلال" رحلة إيمانية شيقة من عالم الصغار يعده ويقدمه بأسلوب شيق المذيع هلال خليفة ،يستعرض يوميات الأطفال الرمضانية، وتجربتهم مع الصيام ، ويتناول موضوع محدد فى كل حلقة ، على شكل قصة وموقف وعبرة كالصيام والصلاة وقراءة القرآن والاخلاق الحسنة، . ويعتبر البرنامج وسيلة لمشاركة الأطفال فرحتهم بشهر الصيام ، على اعتبارهم فئة مهمة فى المجتمع ، تحتاج إلى الدعم النفسى والمعنوى والإهتمام الكامل لتصبح عنصراً فاعلا فيه .

ولإضفاء أجواء من التنافس والمرح، يخصص البرنامج مسابقة اسبوعية ، يطر ح فيها سؤالا ثم يستقبل اتصالات الأطفال للمشاركة فى الحلقة أولا، ثم الإجابة على السؤال ثانياً.

يحتوى البرنامج على عدد من الفقرات الممتعة والمثيرة للأطفال، حيث يبدأ بفقرة "مع أم ضد" وهى قصة أو موقف يتم طرحه وعلى مستمعينا الصغار بيان موقفهم من هذه القصة أو الموقف هل هم مع أم ضد ولماذا، ولاضفاء أجواء من التنافس والمرح، يخصص البرنامج مسابقة اسبوعية ، يطرح فيها سؤالا ثم يستقبل اتصالات الأطفال للمشاركة فى الحلقة أولا، ثم الإجابة على السؤال ثانياً. يبث البرنامج كل يوم خميس الساعة 1 ظهرا على الهواء مباشرة.


اخبار متعلقة:


مدحت العدل ضيف "اللجنة" على الراديو 9090








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة