يورو 2016.. شركة "بوما" تحقق فى تمزق قمصان لاعبى سويسرا

الإثنين، 20 يونيو 2016 01:13 م
يورو 2016.. شركة "بوما" تحقق فى تمزق قمصان لاعبى سويسرا لاعبو سويسرا عانوا من تمزق القمصان
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحقق شركة بوما للملابس والمستلزمات الرياضية فى سبب تمزق قمصان أربعة لاعبين على الأقل فى منتخب سويسرا أمس الأحد خلال المباراة التى انتهت بالتعادل السلبى أمام فرنسا ضمن منافسات المجموعة الأولى لبطولة أوروبا 2016.

ولم تشهد المباراة - التى أدت لانضمام سويسرا لفرنسا فى مرحلة خروج المغلوب - التحامات عنيفة أو خشنة إلا ان الشوط الأول شهد قيام ثلاثة لاعبين من منتخب سويسرا بتغيير قمصانهم على جانب الملعب بسبب وجود قطع بها.

وذكرت شركة الملابس الرياضية الألمانية فى بيان "رؤيتنا لقمصاننا وهى ممزقة فى مباراة أمس يمثل المرة الأولى التى نواجه فيها مثل هذه المشكلة. خاضت خمسة منتخبات ترتدى قمصانا من صناعة بوما عشر مباريات فى البطولة بدون ظهور تلك المشكلات."

وأضافت "يقوم القائمون على الإنتاج فى الشركة حاليا بفحص القماش الخاص بالقمصان. سنقدم المزيد من المعلومات عندما تتوافر لدينا."

وذكرت شركة أديداس المنافسة - والتى تمد تسعة منتخبات من بين 24 مشاركة فى البطولة المقامة فى فرنسا بأطقم ملابسها - لرويترز أن الشركة تقدم عادة ثلاثة قمصان لكل لاعب فى كل مباراة.

وقالت كاتيا شرايبر المتحدثة باسم الشركة فى رسالة عبر البريد الإلكترونى "المعدل الطبيعى لاستخدام القمصان هو أن يرتدى اللاعب لقميص فى الشوط الأول وآخر فى الشوط الثانى بينما تم وضع الثالث كاحتياطى فى حال الحاجة إليه فى الملعب أو الاستفادة منه كهدية."

وقال يان سومر حارس مرمى سويسرا - الذى أنهى المباراة وقميصه سليم إضافة لنيله لجائزة أفضل لاعب فى مباراة فرنسا - إنه لا يرى أى سبب لتغيير الشركة التى توفر الملابس لمنتخب بلاده على الرغم من حالات التمزق فى قمصان زملائه، مضيفاً، "يمكن أن يحدث ذلك، يعنى هذا أن الروح القتالية عالية فى الملعب".


موضوعات متعلقة..


- يورو 2016..شكوك حول مشاركة بوفون مع إيطاليا أمام أيرلندا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة