عمرو دياب يستأنف جلسات عمل "الشهرة" بأحد الفنادق الشهيرة بعد تعاقده رسميا مع تامر مرسى.. المنتج: نستعد لتقديم عملا يليق بحجم ونجومية "الهضبة".. وطارق العريان يواصل معاينة أماكن التصوير

الأحد، 19 يونيو 2016 04:45 ص
عمرو دياب يستأنف جلسات عمل "الشهرة" بأحد الفنادق الشهيرة بعد تعاقده رسميا مع تامر مرسى.. المنتج: نستعد لتقديم عملا يليق بحجم ونجومية "الهضبة".. وطارق العريان يواصل معاينة أماكن التصوير عمرو دياب وتامر مرسى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جلسات عمل متواصلة جمعت النجم الكبير عمرو دياب والمنتج تامر مرسى والمخرج طارق العريان على مدار الأسابيع الماضية، من أجل الوقوف على الخطوط العريضة لتنفيذ مسلسل "الشهرة"، وقد تم استئنافها مساء أمس السبت بأحد الفنادق الكبرى المطلقة على نيل القاهرة، وذلك بعد فترة توقف أيام معدودة، خاصة وأنه تم توقيع العقود رسميا بين الهضبة ومالك شركة "سينرجى"، وتم الاتفاق بالفعل على خطة سير المسلسل، على أن تدور كاميرات مخرج العمل طارق العريان مطلع أكتوبر المقبل، ليكون موعده مع تصوير المشاهد الأولى.

وبدأ الهضبة عمرو دياب بالفعل التحضير للشخصية التى يلعبها بالمسلسل، كى يقف على كل تفاصيلها، والظهور بشكل جيد للجمهور الذى ينتظره من مختلف الدول العربية، خاصة وأنه يعود لعالم التمثيل بعد فترة ابتعاد تصل لأكثر من 20 عاما، منذ أن قدم فيلم "ضحك ولعب وجد" مع النجم العالمى عمر الشريف والنجمة يسرا.

ومن جانبه قال المنتج تامر مرسى لـ"اليوم السابع"، بالفعل بدأت التحضيرات العملية للمسلسل، ونجرى حاليا ترشيح الفنانين المشاركين، ولم يتم الاستقرار على أحد بعينه حتى الآن، موضحا أن شركة "سينرجى" تواصل جهودها لتقديم عملا يليق بحجم نجومية وتاريخ الهضبة عمرو دياب وشهرته الواسعة بالوطن العربى، من خلال الاستعانة بأحدث كاميرات التصوير، فضلا عن العديد من التقنيات المتقدمة والتى يتم استخدامها بالسينما فى الخارج.

وأضاف مرسى أن مخرج العمل طارق العريان، يواصل حاليا معاينة أماكن التصوير بالتزامن مع متابعة كتابة الحلقات مع المؤلف وسام صبرى، استعدادا لدوران الكاميرا، مشيرا إلى أن العمل سيتم تصويره ما بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية وعدة دول أوروبية منها إيطاليا وأسبانيا.

ويعد مسلسل "الشهرة" من أكثر الأعمال الدرامية التى واجهت تأجيلات، حيث تم الإعلان عنه قبل 4 سنوات، وانتهى مؤلفه بالفعل مدحت العدل من كتابة أكثر من نصف حلقاته، وتم ترشيح مخرج للعمل وهو رامى إمام، ومن قبله أحمد نادر جلال، وبالفعل تعاقد عدد كبير من الممثلين على العمل منهم محمد لطفى وبشرى، ولكن كل مرة يتم التأجيل العمل بعد التحضير له، حتى استقر الهضبة والمنتج تامر مرسى نهائيا على تقديمه لرمضان 2017.



موضوعات متعلقة..

عمرو دياب يبدأ تصوير مسلسل "الشهرة" بعد توقيع العقد رسميا مع "سينرجى"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة