بعد إعلان الشركة إغلاقه..

ذكريات المصريين مع "ياهو ماسنجر" فى زمن التظبيط الجميل

الجمعة، 17 يونيو 2016 12:00 ص
ذكريات المصريين مع "ياهو ماسنجر" فى زمن التظبيط الجميل ياهو ماسنجر
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مؤخرًا شركة "ياهو" عن نيتها إغلاق تطبيق الدردشة "ياهو ماسنجر" بحلول أغسطس المقبل، حيث أوقفت الشركة إمكانية تحميل النسخة القديمة من التطبيق عبر موقعها، والذى ظهر لأول مرة منذ 18 عامًا، واشتهر بالأيقونة التى تحمل الحرف (Y) المعبر عن اسم الشركة.

ولـ"ياهو ماسنجر" الكثير من الذكريات التى لا تنسى، إذ ترك بصمة كبيرة فى قلوب مستخدميه ممن استقبلوا خبر إغلاقه بالحزن والأسى، وسارعوا إلى كل من فيس بوك وتويتر لسرد ذكرياتهم مع ياهو ماسنجر الذى كان شاهدًا على مرحلة المراهقة لجيل كامل، إذ كان يعد بوابة الكثيرين للإنترنت، قبل ظهور مواقع التواصل الاجتماعى وتطبيقات الهواتف الذكية التى حلت محل جميع المنصات القديمة.

جدير بالذكر أن المتحدث باسم شركة ياهو قال إنه "بحلول يوم 5 أغسطس المقبل لن يكون بإمكان المستخدمين تسجيل الدخول أو إرسال رسائل عبر التطبيق أو أى تطبيق طرف ثالث يستخدم الدوال البرمجية الخاصة بالتطبيق".

وأضاف أن "التطبيق القديم امتلك عصرًا ذهبيًا وقاعدة مستخدمين عريضة للغاية فى منطقة آسيا والمحيط الهادئ، ولكنه يفتقر حاليًا للعديد من المميزات الجديدة التى توجد فى التطبيق الأحدث متعدد المنصات، وأنه حان موعد إغلاق التطبيق".

وكانت الشركة قد قامت فى شهر ديسمبر من عام 2015 بالإعلان عن النسخة الجديدة من تطبيق "ماسنجر" المبنى على منصة جديد وحديثة، والذى يتوفر للهواتف المحمولة ونسخة الويب وضمن بريد "ياهو" على سطح المكتب.


ياهو ماسنجر (1)

ياهو ماسنجر (2)

ياهو ماسنجر (3)

ياهو ماسنجر (4)

ياهو ماسنجر (5)

ياهو ماسنجر (6)

ياهو ماسنجر (7)

ياهو ماسنجر (8)

ياهو ماسنجر (9)

ياهو ماسنجر (10)

ياهو ماسنجر (11)



موضوعات متعلقة


مليار دولار استثمارات الرجل الثانى فى "أبل" للحصول على موقع "ياهو"


"ياهو" أول شركة تكنولوجية تكشف عن طلبات وكالة الأمن الأمريكية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة