بالصور.. حلمى النمنم يطالب بزيادة المسابقات الثقافية فى المنيا

الأربعاء، 15 يونيو 2016 02:13 م
بالصور.. حلمى النمنم يطالب بزيادة المسابقات الثقافية فى المنيا جانب من زيارة وزير الثقافة لقصر المنيا
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب الكاتب الصحفى، حلمى النمنم وزير الثقافة، العاملين بقصر ثقافة المنيا، بزيادة الأنشطة الثقافية والفنية، وعمل مسابقات ثقافية يومية، ومنح الفائزين مجموعات من كتب وإصدارات الوزارة، للعمل على تشجيع المواطنين على الحضور للقصر ومتابعة أنشطته، وإيجاد سبل للتواصل ما بين القصر والأهالى، حتى يتحول القصر إلى بيت لكل مصرى ينهل منه العلم وينمى موهبته وذوقه.

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية، التى قام بها الوزير أمس الثلاثاء، لقصر ثقافة المنيا، ورافقه فيها الدكتور شعيب خلف، رئيس قصر ثقافة المنيا والعاملون بالقصر.

بدأ الوزير جولته بتفقد مكتبة الطفل، حيث شارك الأطفال أنشطتهم الرمضانية، واستمع إلى آرائهم حول الأنشطة التى يشاركون فيها، وما يريدونه أن يتحقق بالمكتبة، ثم انتقل إلى المكتبة العامة، التى تابع فيها عملية الجرد، وطالب القائمين بالحفاظ على الكتب وترميم وتجليد ما هلك منها.

وانتقل الوزير إلى قاعة الفنون التشكيلية، وشاهد أعمال المشاركين فى الورش الرمضانية، ثم اطلع على أعمال شعبة الخط العربى، التى تضم مصحفا شريف، تم خطه بأيدى فنانى الخط العربى بالمحافظة.

وتفقد الوزير، مسرح قصر ثقافة المنيا، وأعمال الإنشاءات به، وسير العمل به، لمتابعة ما وصل إليه، والتأكد من أنه سيتم الانتهاء من العمل به فى الوقت المقرر لذلك، خاصة أنه يعتبر المسرح الوحيد بالمحافظة.

يذكر أن مسرح ثقافة المنيا تم إسناده إلى شركة مقاولات فى شهر يناير عام 2014، ومن المقرر الانتهاء منه عام 2016.

وزير الثقافة لقصر المنيا (1)

وزير الثقافة لقصر المنيا (2)

وزير الثقافة لقصر المنيا (3)

وزير الثقافة لقصر المنيا (4)



موضوعات متعلقة..


حفل لـ"مروة ناجى" بالهناجر وفنون شعبية بالمعز فى اليوم الـ10 من رمضان












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة