استطلاع رأى لتيار الاستقلال بالمحافظات: 90% من المواطنين يؤيدون السيسى

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 01:17 م
استطلاع رأى لتيار الاستقلال بالمحافظات: 90% من المواطنين يؤيدون السيسى الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار أحمد الفضالى، رئيس تيار الاستقلال، إن حملة "كمل مشوارك" التى دشنها التيار قبل أيام، تهدف إلى توصيل رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بأن يكمل ما بدأته، وأن يواصل إنجازاته ومشروعاته.

وأكد الفضالى فى بيان لتيار الاستقلال، على صعوبة الظروف الراهنة التى تمر بها مصر وصعوبة المهمة الملقاة على عاتق الرئيس، لكنهم فى الوقت ذاته يعلمون جيدًا أن قادر على مواصلة المسيرة وهم وجميع القوى الوطنية من خلفه وسيقفون داعمين له.

وأضاف رئيس تيار الاستقلال أن مصر بحاجة لرجل عليه توافق شعبى ومن خلفه ظهير وطنى يدعمه، وليست فى حاجة لتفتيت أو بطولات زائفة أو تناحر من شخصيات مختلفة الأطياف لا هم لها إلا مصالحها الشخصية.

وكشف الفضالى أن التيار أجرى استطلاع رأى فى المحافظات حول استمرار السيسي من عدمه، مشيرًا إلى أن أكثر من 90% من المواطنين يريدون استمرار الرئيس، ومن ثم استمرار المشروعات القومية وعملية بناء الدولة.

وأوضح أن المواطنين الذين شاركوا فى الاستفتاء يرون أن السيسي نجح نجاحا كبيرا فى تقويض الإرهاب واستعادة الأمن والاستقرار، إلى جانب إطلاقه عددا من المشروعات القومية والخدمية كمشروع قناة السويس الجديدة والإسكان الاجتماعى والمليون ونصف فدان والقضاء على أزمة انقطاع الكهرباء وتوفر السلع الأساسية، وهو ما يدفعهم للتمسك به وعدم الالتفات إلى الزوبعات التى يطلقها بعض المنتفعين من حين لآخر.


موضوعات متعلقة..


- تيار الاستقلال: هجوم أورلاندو يحتم على أمريكا مراجعة سياساتها










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة