يورو 2016.. ليفاندوفسكى يزين قائمة بولندا النهائية

الثلاثاء، 31 مايو 2016 10:57 ص
يورو 2016.. ليفاندوفسكى يزين قائمة بولندا النهائية روبرت ليفاندوفسكى
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف منتخبا بولندا وسويسرا عن قائمتيهما النهائيتين للاعبين الـ23 المشاركين فى بطولة كأس أمم أوروبا المقبلة بفرنسا "يورو 2016".

ويقود المنتخب البولندى فى النهائيات الأوروبية المهاجم روبرت ليفاندوفسكى، الهداف الأول لبطولة الدورى الألمانى "بوندزليجا" مع فريق بايرن ميونيخ، ولاعب وسط الميدان جرزيجورز كريتشوفياك، اللاعب المتألق مع إشبيلية الإسبانى هذا الموسم.

وتضم القائمة لاعبين آخرين بارزين مثل لوكاش بيشتشيك مدافع بروسيا دورتموند الألمانى، وحارس روما الإيطالى فويتشيك تشيزنى.

وخرج من قائمة المنتخب البولندى، بقيادة المدير الفنى آدام نافالكا، الحارس برزيميسلاف تيتون، ولاعب وسط الميدان بافيل دافيدوفيتش.

ويراهن نافالكا على تشكيلة نفس الفريق، الذى تألق بشكل ملفت فى التصفيات المؤهلة لـ"يورو 2016" عندما تقاسم الصدارة مع ألمانيا فى مجموعته.

وتخوض بولندا آخر مباراتين تحضيريتين لها فى الأول والسادس من يونيو المقبل أمام هولندا وليتوانيا على الترتيب، قبل أن تستهل مشوارها فى البطولة الأوروبية فى 12 من نفس الشهر أمام أيرلندا الشمالية.

ومن جانبها، أعلنت سويسرا أيضا عن قائمتها النهائية فى "يورو 2016"، التى تواجه خلالها فرنسا، البلد المضيف، فى دور المجموعات.

واستبعد فلاديمير بيتكوفيتش، المدير الفنى للمنتخب السويسرى، من قائمة الفريق الأولية القائد التاريخى لسويسرا جوخان إينلر، كما استبعد أيضا اللاعبين فليبى سينديروس وسيلفان فيدمير ولوكا زوفى.

ويلعب 11 من أصل 23 لاعبا فى القائمة السويسرية فى الدورى الألمانى، وتخوض سويسرا مباراتها الودية الأخيرة أمام مولدافيا يوم الجمعة المقبل، قبل أن تتوجه إلى فرنسا لتلعب مباراتها الأولى فى "يورو 2016" أمام ألبانيا فى 11 يونيو المقبل.


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. تعرف على نجوم الدورى الإنجليزى الممنوعين من يورو 2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة