بالصور.."نهار جديد" يستضيف النائب الفرنسى فيليب فوليو

الأربعاء، 25 مايو 2016 03:02 م
بالصور.."نهار جديد" يستضيف النائب الفرنسى فيليب فوليو النائب الفرنسى فيليب فوليو
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استضافت الإعلامية أسماء مصطفى، فى برنامجها ” نهار جديد”، المذاع على فضائية ” النهار” النائب الفرنسى فيليب فوليو، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان الفرنسى، ورئيس مجموعة الصداقة الفرنسية المصرية، فى أول ظهور له على فضائية مصرية، بحضور النائب محمد أحمد فؤاد عضو جمعية الصداقة البرلمانية المصرية الفرنسية.

وقال ” فيليب فوليو” إنه مهما كانت أسباب حادث سقوط الطائرة المصرية، إلا أنه لابد من الحفاظ على التقارب الذى حدث بين الجانب الفرنسى، والمصرى، والذى استمر بناؤه على مدار العامين الماضيين، مشددا على أنه لا بد من البعد عن أى تكهنات خاصة عن أسباب سقوط الطائرة لحين العثور على الصندوق الأسود.

وأوضح خلال حواره مع الإعلامية أسماء مصطفى، فى برنامج ” نهار جديد”، المذاع على فضائية ” النهار”، أن حضور الوفد البرلمانى الفرنسى للقاهرة بعد حادث الطائرة المصرية يأتى للتأكيد على عمق العلاقات المصرية الفرنسية، واصفا لقاء الوفد بالرئيس عبد الفتاح السيسى بـ"الحميمى"، وأشار إلى أن الوفد سعد بلقاء أعضاء من البرلمان المصرى، كبداية لتوطيد الصداقة على المستوى البرلمانى بين الشعبين.

وأكد النائب الفرنسى، أن العلاقات المصرية الفرنسية قوية، وبها روابط اقتصادية، وسياسية، وللحفاظ على توازن تلك العلاقات لابد من استمرار الحوار بين الطرفين، وأوضح “فيليب”، أن من خلال زيارته لمصر شعر أن هناك تحسنا كبيرا على المستوى الأمنى، لافتا إلى أن الوضع فى مصر مختلف عن ما يصوره الإعلام فى الغرب، حيث لا يرى الصورة فى مصر بمعزل عن توتر العلاقات الأمنية فى دول الجوار مثل ليبيا، واليمن.

وأشار إلى أن مصر كما تعانى من الإرهاب، فرنسا أيضا تعانى منه، وتجد صعوبة كبيرة فى مسألة التوازن بين العمليات الأمنية التى تستوجب الحزم اللازم، وبين حقوق الإنسان، مؤكدا أن استقرار مصر مهم للعالم كله.

وكشف أن الوفد الفرنسى سيزور مدينة الإسكندرية لدعم التعاون العسكرى بالنسبة للبحرية الفرنسية، والمصرية، كما سيزو شبه جزيرة سيناء، للوقوف على سبل دعم السياحة فى مصر.





اخبار التليفزيون،النهار اليوم،اسماء مصطفى،برنامج نهار جديد، النائب الفرنسى فيليب فوليو،قنوات النهار (1)

اخبار التليفزيون،النهار اليوم،اسماء مصطفى،برنامج نهار جديد، النائب الفرنسى فيليب فوليو،قنوات النهار (2)

اخبار التليفزيون،النهار اليوم،اسماء مصطفى،برنامج نهار جديد، النائب الفرنسى فيليب فوليو،قنوات النهار (3)



اخبار متعلقة:


ألبرت شفيق: لا يوجد تغيير فى لوجوهات النهار وcbc وكل قناة مستقلة بمحتواها










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة