"HBO" تنقل "The Leftovers" لأستراليا وعودة معظم الأبطال فى الموسم الثالث

الأربعاء، 18 مايو 2016 04:00 ص
"HBO" تنقل "The Leftovers" لأستراليا وعودة معظم الأبطال فى الموسم الثالث The Leftovers
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت بعض التقارير الصحفية، اتجاه شبكة "HBO" لنقل تصوير أحداث مسلسل "The Leftovers" لأستراليا فى الموسم الثالث، ويعد هذا القرار ليس غريبا للكثيرين من متابعى المسلسل، حيث سبق وذكر اسم أستراليا فى أحداث الموسم الثانى من المسلسل أكثر من مرة إضافة إلى سفر الأب جارفى إليها فى نفس الموسم.

وفى ذات السياق من المقرر أن تعود معظم الشخصيات البارزة فى الموسم الثانى للظهور مجددا فى الموسم الثالث، بما فى ذلك عائلة ميرفى، ويستثنى من هذه القائمة آن داود التى لعبت دور باتى فى موسمى المسلسل، والتى لن يكون لها دور دائم فى الموسم الثالث ومحتمل ان تظهر كضيفة شرف فقط.

ومسلسل "The Leftovers" أو الباقون، هو مسلسل دراما تلفزيونى أمريكى من إنشاء ديمون ليندلوف وتوم بيروتا يعرض على قناة HBO، وهو مستوحى من الرواية التى تحمل نفس الاسم من تأليف توم بيروتا، والمسلسل من بطولة جستن ثيروكس وإيمى برينيمان وكريستوفر إكليستون وليف تايلر وآن دود ومارجريت كوالى واميلى ميد ومايكل جاستون.

وعرض المسلسل لأول مرة على HBO فى 29 يونيو، 2014، وتدور أحداثه بعد 3 سنوات من اختفاء 2% من سكان العالم من غير تفسير، ولا يركز المسلسل على سكان العالم الذين اختفوا بل الباقين فى بلدة ميبلتون، نيويورك.




موضوعات متعلقة


- بالصور.. إيان سومرهالدر ونيكى ريد يخطفان الأنظار فى حفل لإنقاذ الحيوانات











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة