"القضية الفلسطينية" تستحوذ على هاشتاجات تويتر بعد كلمة السيسي لإحياء المفاوضات

الثلاثاء، 17 مايو 2016 03:32 م
"القضية الفلسطينية" تستحوذ على هاشتاجات تويتر بعد كلمة السيسي لإحياء المفاوضات السيسي أثناء كلمته فى أسيوط
كتبت سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد عدد كبير من المدونين بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتصريحاته عن إحياء المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية، خلال افتتاحه مجموعة كبيرة من المشروعات فى محافظة أسيوط.

واستحوذ عدد من الهاشتاجات الخاصة بالقضية الفلسطينية، على قائمة الأكثر تداولا بموقع التدوينات القصيرة تويتر، وجاء أهمها "القضية الفلسطينية، الفصائل الفلسطينية، كامب ديفيد".

وتوالت التعليقات التى تحدثت عن أزمة الفصائل الفلسطينية، وكيف يؤثر الخلاف بينهم على القضية، وأهمية حديث مصر وعودة دورها فى الوطن العربى اثناء مسيرتها التنموية.

وقال أحد المغردين: هنقدر نحل القضية وهنقدر نوصل لإحلال السلم فى الشرق الأوسط عند عودة مصر لريادة المنطقة العربية من جديد.

وأشاد المحامى الدولى خالد أبو بكر برسالة الرئيس عن القضية الفلسطينية، وكتب تدوينه له على حسابه الرسمى على موقع التدوين المصغر تويتر، قائلا "رسالة رائعة من الرئيس السيسى عن القضية الفلسطينية قالها بلغه يفهمها المجتمع الدولى ويحترمها وأول كلمة مباشرة (وفى العمق) للإسرائيليين أنفسهم".



اليوم السابع -5 -2016

اليوم السابع -5 -2016

اليوم السابع -5 -2016

اليوم السابع -5 -2016

اليوم السابع -5 -2016

اليوم السابع -5 -2016

اليوم السابع -5 -2016



موضوعات متعلقة:


السيسي: معاهدة السلام مع إسرائيل كتبت صفحة مضيئة فى تاريخ المنطقة

بالفيديو.. السيسى يحيى المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية.. الرئيس: "كامب ديفيد" كتبت صفحة مضيئة فى تاريخ المنطقة.. وحل قضية فلسطين سيجعل السلام أكثر دفئا.. ويؤكد: مستعدون لبذل الجهود لتحقيق السلام








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة