محامى المتهم السادس بخلية "الرصد والردع": ندرس التقدم بالطعن فى حكم سجن موكلى

الأحد، 15 مايو 2016 07:46 م
محامى المتهم السادس بخلية "الرصد والردع": ندرس التقدم بالطعن فى حكم سجن موكلى المستشار حسين قنديل
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال محمود شعبان المحامى، عن مصطفى محمد محمود موسى المتهم السادس بخلية "الرصد والردع" الإرهابية، إن المتهم سوف يتقدم بالطعن بالنقض على قرار سجنه من داخل محبسه، وذلك خلال 60 يوما من الآن، بعد أن تم الحكم عليه بالسجن المشدد لخمس سنوات بتلك القضية، وأنهم سيعدون أسباب الطعن فى مذكرة بعض الاطلاع على الحكم وحيثياته.

وأضاف شعبان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن المتهم كان يعمل محاسبا فى شركة مياه، وحاصل على بكالوريوس تجارة، وهو من أسرة ومنزل وطنى، ولا يميل للعنف.

وأشار شعبان، إلى أن المتهم سبق وأن تقدم مرتين للالتحاق بالكلية الحربية، وتقدم أيضا إلى كلية الشرطة، لكنه لم يقبل بسبب تقوس فى إحدى قدميه.

كانت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بمعسكر الأمن المركزى، اليوم الأحد، برئاسة المستشار حسين قنديل، قد قضت فى جلسة محاكمة 21 متهما بقضية "خلية الرصد والردع" الإرهابية، بالسجن المؤبد لـ8 متهمين، والسجن المشدد 10 سنوات لـ8 متهمين، والسجن المشدد 5 سنوات لـ5 متهمين آخرين.

وكان النائب العام الراحل المستشار هشام بركات، قد أحال 21 متهما بينهم 8 محبوسين إلى محكمة الجنايات، على خلفية اتهامهم بتفجير قنبلة أمام سينما رادوبيس بالعمرانية، ما تسبب فى مقتل مواطن، فضلا عن تفجير قنبلة أمام منزل السفير البلجيكى، للإضرار بالعلاقات المصرية الدبلوماسية، وتشويه صورة مصر خارجيا، ومحاولة تفجير قنبلة أسفل سيارة شرطة أمام قسم الطالبية.

الموضوعات المتعلقة:


ننشر أسماء المحكوم عليهم بالسجن المشدد فى قضية خلية الرصد والردع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة