بالفيديو.. إنبى يتعادل مع المريخ 1/1 ويحتكما للوقت الإضافى بالكأس

الأحد، 15 مايو 2016 09:19 م
بالفيديو.. إنبى يتعادل مع المريخ 1/1 ويحتكما للوقت الإضافى بالكأس فريق إنبي
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى الوقت الأصلى من مباراة إنبى والمريخ البورسعيدى بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، فى المباراة المقامة حالياً بين الفريقين، على استاد الإسماعيلية، فى إطار منافسات دور الثمانية ببطولة كأس مصر، وبهذا يحتكم الفريقين للوقت الإضافي.

أحرز أحمد عبد الظاهر الهدف الأول لإنبى فى الدقيقة 58 وأدرك محمد شعبان هدف التعادل للمريخ البورسعيدى فى الدقيقة 87.

شهد الشوط الأول استحواذ لاعبى إنبى على مجريات الأمور إلا أنه لم ينجح فى فك طلاسم دفاع المريخ بعد استبسال لاعبى الفريق البورسعيدى وحارس مرماهم للحفاظ على نظافة شباك الفريق لينتهى الشوط بالتعادل السلبى بين الفريقين.

مع بداية الشوط الثاني، هاجم فريق إنبى بكافة خطوطه لتسجيل هدف التقدم ونجح أحمد عبد الظاهر فى تحويل عرضية لاما كولين داخل مرمى الفريق البورسعيدى ودفع علاء عبد العال المدير الفنى لإنبى بمحمود قاعود بدلاً من محمد مجدى "أفشة" فى الدقيقة 60 لزيادة الفاعلية الهجومية ومحاولة تأمين التقدم بتسجيل هدف ثاني.



واصل إنبى خطورته على مرمى المريخ وكاد أحمد عبد الظاهر أن يسجل الهدف الثانى لفريقه من تسديده إلا أنه مرت فوق عارضة الفريق البورسعيدى وواصل علاء عبد العال تغييراته الهجومية للفريق البترولى بالدفع بصلاح عاشور بدلاً من أحمد رفعت فى الدقيقة 67.



كاد فرهود لاعب المريخ البورسعيدى أن يدرك التعادل لفريقه إلا أن تسديدته مرت بجوار مرمى إنبى ليتبادل الفريقين الهجمات بعدها وأهدر صلاح عاشور فرصة تعزيز تقدم الفريق البترولى وسط اعتماد الفريق البورسعيدى على الهجمات المرتدة.
خطف محمد شعبان التعادل للفريق البورسعيدى فى الدقيقة 87 والذى شارك فى الدقيقة 70 من الشوط الثانى على حساب أحمد الدسوقي.


أخبار متعلقة

موعد مباراة إنبى والمريخ والقناة الناقلة
إنبى يواجه المريخ اليوم فى كأس مصر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة