نانسى عجرم تتنازل عن 20 ألف دولار من أجرها للأهلى

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 05:14 م
نانسى عجرم تتنازل عن 20 ألف دولار من أجرها للأهلى نانسى عجرم
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنازلت المطربة اللبنانية نانسى عجرم عن 20 ألف دولار من أجرها الذى تتقاضاه فى حفلاتها الداخلية والخارجية من أجل إحياء حفل فنى بالنادى الأهلى خلال أعياد الربيع وتحديداً فى الثانى من مايو المقبل.
كان مجلس الأهلى برئاسة محمود طاهر قد قرر تنظيم حفل للاحتفال بأعياد الربيع وبناء على موافقة المجلس وبالتنسيق مع شيرين شمس المدير التنفيذى أنهى نادر خليل مدير التسويق إجراءات التعاقد مع الفنانة نانسى عجرم بعد الاتفاق المكتوب الذى جرى بين النادى وشركة IN2MUSICA الممثلة للفنانة نانسى لتقوم بإحياء الحفل.

من جانبه ، قال نادر خليل أن نانسى عجرم تنازلت عن 20 ألف دولار من أجرها تقديراً منها للأهلى وأعضاؤه ، مؤكداً لـ"اليوم السابع" أن الأجر الذى ستحصل عليه نانسى لا يصل إلى 100 ألف دولار بل أنه أقل من ذلك بكثير، كما أن النادى سيقوم بتدبير المبلغ من خلال بيع التذاكر بالإضافة لبث الحفل لأحدى الفضائيات بما يؤكد أن خزينة النادى ستقوم بتحصيل تكاليف الحفل.

وأوضح مدير التسويق بالأهلى أن النادى فتح خطوط مفاوضات مع 3 فنانات أخريات لأحياء الحفل لكن أسعارهن كانت أكبر بكثير من نانسى ، فتم الاتفاق مع الأخيرة خاصة وأن لها شعبيتها وجمهورها العريض فى مصر والوطن العربى.


أخبار متعلقة:


- نانسى عجرم تحيى حفل الأهلى بعيد الربيع

- نانسى عجرم "تريند" على "تويتر" قبل حفلها بالنادى الأهلى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة