أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مارسيال يحلم بمرافقة إبرا فى أولد ترافورد

الإثنين، 11 أبريل 2016 11:57 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مارسيال يحلم بمرافقة إبرا فى أولد ترافورد انتونى مارسيال وابراهيموفيتش
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفرنسى الشاب، أنتونى مارسيال، مهاجم مانشستر يونايتد، أنه يحلم باللعب إلى جوار العملاق السويدى، زلاتان إبراهيموفيتش، نجم هجوم باريس سان جيرمان الفرنسى، فى هجوم الشياطين الحمر، بعد الأنباء التى أشارت إلى اقتراب إبرا من الانتقال لصفوف يونايتد، عقب انتهاء تعاقده مع البياسجى الصيف المقبل.

مارسيال يمدح إبراهيموفيتش

وفقاً لموقع "تيليفوت" الفرنسى، قال مارسيال، تعليقاً على اللعب بجوار إبرا، فى هجوم يونايتد: "سيكون شيئاً رائعاً جداً إذا لعبت بجواره فى هجوم الفريق.. إنه لاعب استثنائى وما زال يُثبت ذلك رغم تقدمه فى السن".

سجل رائع للنجم السويدى مع سان جيرم

ان
إبراهيموفيتش البالغ 34 عاماً، أصبح هو الهداف التاريخى لسان جيرمان فى كل البطولات، ونجح خلال الموسم الحالى، فى تسجيل 30 هدفاً، وصناعة 11 هدفاً، فى 26 مباراة لعبها مع الفريق بالدورى الفرنسى، كما سجل 5 أهداف بدورى أبطال أوروبا، و4 أهداف أخرى بكأس فرنسا، وسيكون داعماً كبيراً لهجوم يونايتد الذى يعانى من عقم تهديفى كبير خلال الموسم الحالى.

هل يكون مورينيو سبباً فى رحيل راموس ليونايتد ؟


صحيفة "مترو" البريطانية، وضعت هذا التساؤل، بعد الإشاعات التى انتشرت مؤخراً، حول إمكانية عودة البرتغالى جوزيه مورينيو، لتدريب ريال مدريد، مجدداً، خلفاً للفرنسى زين الدين زيدان، وهو ما يلمح فى نفس الوقت، إلى أن مستقبل سيرجيو راموس، مع الفريق الملكى، سيكون غامضاً، خاصة وأن علاقته لم تكن جيدة بـ"سبيشال وان"، أثناء تدريبه للفريق، منذ عدة مواسم، لذلك قد يستغل مانشستر يونايتد هذا الأمر، ويحاول التعاقد مع المدافع الإسبانى المخضرم، لتدعيم خطوطه الخلفية فى الموسم الجديد.


أخبار متعلقة ..



- بالفيديو.. توتنهام يكتسح مانشستر يونايتد 3 / 0 ويقترب من ليستر سيتى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة