سعد الجمال:لم نجد من اليزل إلا طيب الخلق..والأزهرى يدعو الشباب بأن تحذو حذوه

الأحد، 10 أبريل 2016 05:54 م
سعد الجمال:لم نجد من اليزل إلا طيب الخلق..والأزهرى يدعو الشباب بأن تحذو حذوه مجلس النواب
كتب نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعى اللواء سعد الجمال، الرئيس المؤقت لائتلاف دعم مصر، اللواء سامح سيف اليزل، عضو مجلس النواب، فقيد الوطن على حد وصفه، قائلاً "نعزى أنفسنا جميعاً لأنه وافته المنية وهو يؤدى رسالته فى هذا البرلمان".

وقال الجمال، خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم الأحد، إننا لم نجد من اللواء سامح سيف اليزل إلا طيب الخلق وأدب الكلام وحسن المعاملات، وهى صفات نحتسبها عند الله فى حسانته"، داعياً للفقيد بأن يتغمده الله برحمته ويلهم أهله الصبر والسلوان.

ودعا النائب أسامة الأزهرى، عضو مجلس النواب، الأجيال الشابة بأن تحذو حذو البرلمانى الراحل اللواء سامح سيف اليزل، رئيس ائتلاف دعم مصر السابق، فى القيم والمبادئ التى عاش من أجلها.

وقال الأزهرى، خلال الجلسة العامة المنعقدة اليوم الأحد برئاسة الدكتور على عبد العال، إن الفقيد الكريم رحمه الله كان نموذجاً معبراً عن شخصية الإنسان المصرى الأصيل صاحب الهمة عظيم الوفاء، لافتاً إلى أنه أسدى عمره فى خدمة وطنه فقد كان عسكرياً خبيراً، وأخيراً برلمانياً.

وأضاف الأزهر، أن كل من احتك به شهد له بحسن طباعه ووفائه ورجاحة عقله ووطنيته، لافتاً إلى أن الوطن فقد قائداً عسكرياً عظيماً، وزعيماً برلمانياً، والشعب فقد نموذجاً معبراً عن قيمه الأصيله.


موضوعات متعلقة:


- مجلس النواب يقف دقيقة حدادا على روح سامح سيف اليزل

- أسامة الأزهرى خلال افتتاح مشروع تخريج 100 عالم بالزقازيق: جماعات التطرف تصف الوطن بـ"حفنة من التراب".. ونريد خريج أزهرى معتدل يحاور بمنطق سماحة الإسلام.. وربط طلاب الأزهر بالمنهج العلمى الأصيل








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة