بالصور.. صفقات يناير تتألق فى جولة افتتاح الدورى الصينى

الأحد، 06 مارس 2016 04:20 م
بالصور.. صفقات يناير تتألق فى جولة افتتاح الدورى الصينى صفقات يناير فى الدور الصينى
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انطلاقة رائعة للوجوه الجديدة على الدورى الصينى، الذى أصبح أحد الوجهات المفضلة لبعض النجوم بعد معاناتهم فى الفرق الأوروبية بسبب جلوسهم على دكة البدلاء أو بحثاً منهم على الرواتب الخيالية التى تدفعها الأندية الصينية لاستقطاب اللاعبين من أندية القارة العجوز، حيث شهدت الجولة الأولى نجاح جميع اللاعبين القادمين من أوروبا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ف التسجيل بأول ظهور رسمى لهم.

صفقات يناير فى الدور الصينى  (1)

كواسى جيرفينيو


البداية مع الإيفوارى كواسى جيرفينيو، الذى انتقل يناير الماضى لصفوف فريق هيبى شينا فورتون، وقاده للفوز فى الجولة الأولى على كوانزز هو وسجل لاعب روما الإيطالى السابق الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة 40.

صفقات يناير فى الدور الصينى  (2)

ديمبا با


وبنفس الجولة أنقذ السنغالى ديمبا با فريقه شنجهاى سنهوا من الخسارة أمام يونبيان فود وسجل هدف تعادل فريقه فى الدقيقة 88 لتنتهى المباراة بالتعادل 1/1.

صفقات يناير فى الدور الصينى  (3)

راميريس


فى مباراة أخرى، احتاج البرازيلى راميريس المنتقل من تشيلسى الإنجليزى إلى جيانجسو سونينج، لـ3 دقائق فقط حتى يتقدم لفريقه أمام شاندونج ليونينج.

صفقات يناير فى الدور الصينى  (4)

أليكس تكسييرا


جاء البرازيلى الآخر أليكس تيكسييرا أغلى لاعب فى تاريخ الدورى الصينى بعد انتقاله من شاختار الأوكرانى إلى جيانجسو مقابل 31 مليون دولار، بهدفين فى أول مباراة له بالدقيقتين 66 و85 ليقود فرقه للفوز 3/0.

صفقات يناير فى الدور الصينى  (5)

جاكسون مارتينيز


أخيرا نجح الكولومبى جاكسون مارتينيز المنضم فى يناير الماضى من أتليتكو مدريد الإسبانى إلى جوانزو ايفرجراند، فى التسجيل بمباراته الأولى أمام شونجكينج ليفان الذى فاز بالمباراة 2/1.



اخبار متعلقة:


- رونى وزوجته يحصلان على مليون إسترلينى أسبوعياً فى الصين

- شانغهاى الصينى يتقدم بعرض خيالى لضم تيفيز لمدة 10 أشهر فقط








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة