مكافحة المخدرات تضبط عاطلان قبل توزيع بانجو وحشيش بالقاهرة

السبت، 05 مارس 2016 05:00 ص
مكافحة المخدرات تضبط عاطلان قبل توزيع بانجو وحشيش بالقاهرة حشيش
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط مكافحة المخدرات، من ضبط تاجر مخدرات، وبحوزته كمية من مخدر البانجو، اثناء استعداده لترويجه على عملاءه ، كما تم ضبط عاطل اثناء قيادته دراجة بخارية وفى طريقه لتوزيع الحشيش على عملاءه ، وتم تحرير المحاضر اللازمة وإحالتهم للنيابات المختصة لتولى التحقيق.

تلقى ضباط إدارة مكافحة المخدرات ، معلومات مفادها قيام "صلاح ر أ " 32 سنة ، عاطل ، ومقيم المرج، والسابق اتهامه فى القضية رقم 13947 لسنة 2013م مخدرات ، بالاتجار بالمواد المخدرة متخذا من دائرة قسم شرطة السلام أول مكانا لمزاولة نشاطه الاجرامى .

وعلى الفور وعقب تقنين الاجراءات واعداد الاكمنه تمكنوا من ضبطه أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة السلام اول ، وبحوزته كميه من نبات البانجو المخدر وزنت 7,500 كيلو ، ومبلغ 2000 جنيه ، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار وان المبلغ المالى من متحصلات بيع المخدرات، فتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كما تمكنوا من ضبط "سيد ب ا " 37 سنة، عاطل ، ومقيم المرج ، أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة السلام اول وبحوزته كميه من الحشيش المخدر وزنت 750 جرام ، ودراجة بخارية رقم ( أ ص ب 7954 ) ملكه ، مبلغ مالى 520 جنيه ،واعترف انه كان في طريقه لترويج المخدرات باستخدام الدراجة البخارية ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق .








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة