عمر الأيوبى يكتب : المناطق تغرق.. يا شامى

الخميس، 03 مارس 2016 01:48 م
عمر الأيوبى يكتب : المناطق تغرق.. يا شامى محمود الشامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتحاد الكرة يغرق فى أزمات مناطق الجمهورية من مشاكل مالية، وخناقات مجالس الإدارة ، وعدم الاهتمام بالأنشطة الكروية فيها، والأخطر هو الفساد الذى ضرب كل شىء فى المنظومة الكروية بالأقاليم المصرية.

لا توجد خريطة واضحة لإدارة مناطق الكرة و مجالس الإدارة فيها تضم عددا كبيرا من الشخصيات غير المؤهلين للعمل العام، وأغلبهم لا يعرف شيئا عن كورة القدم، لدرجة أنها منذ عشرات السنوات مجالس الإدارة بالمناطق بالمجاملات وتعيين الأصدقاء والأقارب والمحاسيب بلا معايير معروفة.

مناطق الجمهورية حاليا تصرخ من وجود عناصر جماعة الإخوان ويعلمهم الجميع، ولا أحد يدرى سبب صمت محمود الشامى على وجود هؤلاء المعروفين بالأسم ويثير علامات الاستفهام .

مجالس المناطق تضم رجال أعمال لم يمارسون الكرة ويسهرون فى كافيهات، فى توقيت يوجد فيه المئات من نجوم الكرة يبحثون عن مقعد فى المنظومة الكروية .

لجنة الفروع أو المناطق لا يجوز أن يكون رئيسها إبراهيم القصاص، الذى هو فى نفس الوقت رئيس منطقة القاهرة، لأنه سيكون الخصم والحكم فى نفس الوقت، و عند وجود أى مشكلة بينه و بين زملائه بمجلس الإدارة بالقاهرة ، من ينهى النزاع؟!!

عندما حدثت مشكلة بين القصاص وزميله أحمد محفوظ نائب رئيس المنطقة السابق وتقدم الأخير بمذكرة ضد القصاص بها الكثير من الملاحظات والتجاوزات، كانت النتيجة عدم التحقيق فى المذكرة واستبعد محفوظ من منصبه، رغم أنه كفاءة كبيرة فقدتها المنطقة.

الأزمات كثيرة فى المناطق والملفات الشائكة تحتاج وقفة من مجلس الجبلاية الذى يضم شخصيات تحظى بالاحترام.. هل يتحرك الشامى ويحافظ على تاريخه ومصداقيته أمام الرأى العام ؟


اخبار متعلقة


- محمود الشامى يظهر "العين الحمراء" لموظفى الجبلاية الجدد

- اتحاد الكرة: غرامة 200 ألف جنيه واستبعاد عام للانسحاب من الكأس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة