أخبار ليفربول اليوم.. جيرارد يعود إلى أنفيلد للعمل فى جهاز يورجن كلوب

الأحد، 27 مارس 2016 11:32 ص
أخبار ليفربول اليوم.. جيرارد يعود إلى أنفيلد للعمل فى جهاز يورجن كلوب سيتفن جيرارد
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخطط ستيفن جيرارد القائد الإنجليزى المخضرم والأسطورى لنادى ليفربول، للعودة إلى ملعب "أنفيلد" معقل "الريدز"، ليبدأ مسيرته التدريبية مع النادى بجانب الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق.

جيرارد يفضل التدريب فى ليفربول عن العمل الإعلامى


ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن جيرارد المحترف فى صفوف لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى سيعود إلى إنجلترا ويبدأ مشواره فى التدريب كمساعد لكلوب عقب أن ينتهى عقده مع جالاكسى يوم 31 ديسمبر المقبل.

أشارت الصحيفة، إلى أن هناك عروضا عديدة ليعمل جيرارد فى مجال الإعلام ليصبح أحد المحللين الرياضيين، إلا أن اللاعب المخضرم صاحب الـ35 عاماً يفضل مساعدة ناديه الذى قضى مسيرته الكروية بين جدرانه، وأن يكون جزءا من الجهاز الفنى للفريق الأول والعمل مع المدرب الألمانى الرائع يورجن كلوب.

يورجن كلوب يرحب بجيرارد فى ليفربول


أشاد يورجن كلوب بجيرارد الذى تدرب فى ليفربول خلال فترة الشتاء الماضى، ورحب بعودته إلى الريدز بأى وقت قائلا: "لاعب كبير وهادئ ومازال يحافظ على لياقته البدينة، وساعدنى كثيرا فى معرفة عدة أمور عن النادى".

يذكر أن ليفربول يحتل المركز التاسع برصيد 44 نقطة فى لائحة ترتيب الدورى الإنجليزى، ويسعى خلال الـ9 مباريات المتبقية للفريق إلى حصد النقاط، لضمان التواجد بأحد المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية الموسم المقبل.

وعلى الصعيد الأوروبى، نجح ليفربول فى الوصول لدور الـ8 من الدورى الأوروبى "يوروبا ليج" وسيواجه بوروسيا دورتموند الألمانى فى الذهاب يوم 7 أبريل المقبل بمعلب "سيجنال أيدونا بارك" على أن تكون العودة يوم 14 أبريل على ملعب "أنفيلد".


اخبار متعلقة:


- لاعب ليفربول السابق: "إذا كان جيرارد قائد.. أعتقد أن توتى إله"

- جيرارد يعود لقيادة ليفربول الخميس المقبل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة