زووم على عالم النجوم .. بالأرقام كم بلغت تكلفة أخر "طلات" بيونسيه ؟

الأربعاء، 02 مارس 2016 11:00 م
زووم على عالم النجوم .. بالأرقام كم بلغت تكلفة أخر "طلات" بيونسيه ؟ بيونسيه
كتبت سارة مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كعادتها دائماً مثيرة وجميلة، المغنية العالمية "بيونسيه" التى دائماً ما تلفت الأنظار إليها من خلال إطلالاتها المتميزة والمختلفة، حيث أصبحت أيقونه للجمال والموضة بالنسبة للعديد من الفتيات على مستوى العالم.

ظهرت "بيونسيه" مؤخراً بطله عصرية أنيقة أثناء حضورها إحدى مباريات كرة السلة بمدينة لوس أنجلوس، من الممكن أن تستوحى منها طلتك، ونعرض لكٍ الآن كم تكلفت تلك الطلة ومن تحمل توقيعه من المصممين، وماهى الماركات التى تقدم أزياء مشابهة بأسعار أقل كما جاءت فى موقع looklive.

طلة أنيقة وعصرية لبيونسية تحمل توقيع ماركة "جوتشى"

1- بيونسية
بيونسيه خلال أحد المباريات بمدينة لوس أنجلوس

تيشرت قصير و "بنطلون" جينز وحذاء بكعب عال بالإضافة إلى جاكت أنيق هكذا ظهرت "بيونسيه" فى إطلالة عملية أنيقة من الممكن أن تستوحى منها إطلالتك ليوم عمل مميز أو للخروج فى أحد المناسبات الصباحية، حملت البلوزة والشنطة توقيع ماركة جوتشى.

تيشرت قصير لطلة عملية مميزة

2- ماركة جوتشى
تيشرت عملى وبسيط يحمل توقيع ماركة جوتشى
تيشرت بلون رصاصى يتميز بلمسة بسيطة عبارة عن طائر على أحد الجوانب ويحمل توقيع ماركة "جوتشى" جاءت تكلفته 844 دولار أمريكى، ومن الممكن أن تحصلى على طلة مشابهة بتشيرت من ماركة alexander mcqueen ويبلغ سعره 185 دولار، وهناك أيضًا اطلاله مشابهة بتكلفة قليلة من خلال ماركة Alternative Apparel بسعر 36 دولار.

حقيبه جلدية صغيرة تحمل توقيع ماركة جوتشى

3- ماركة جوتشى
تعرفى على تكلفة إطلالة بيونسيه الأخيرة

بتداخل اللون الأسود مع خطوط من الأحمر والأخضر تأتى تلك الحقيبة الجلدية متوسطة الحجم والتى تصلح لإطلالة صباحية أنيقة، تكلفت تلك الحقيبة التى حملت توقيع ماركة جوتشى 3500 دولار أميريكى ومن الممكن أن تحصلى على حقيبة مشابهة من ماركة "جوتشى" أيضا بتكلفة أقل قليلا 2490 دولار، ولكن اذا أردتى إطلاله مشابهة بسعر زهيد من الممكن أن تحصلى على حقيبة من ماركة Neiman Marcus بتكلفة 67 دولار.


موضوعات متعلقة


بالصور.. بيونسيه وزوجها جاى زى يشاهدان مباراة لكرة السلة فى لوس أنجلوس


مكياج عيون "بيونسيه" هيعلمك ترسمى عنيكى.. 4 نصائح لرسمة مظبوطة

بالصور.. رحلة تطور تسريحات شعر "بيونسيه" من التسعينات للوك 2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة