بالفيديو.. استقبال أسطورى لأسرة "سلسال الدم 3" بجامعة المنصورة فى وجود 5 آلاف طالب

الأربعاء، 02 مارس 2016 10:29 م
بالفيديو.. استقبال أسطورى لأسرة "سلسال الدم 3" بجامعة المنصورة فى وجود 5 آلاف طالب أسرة "سلسال الدم" خلال ندوة بجامعة المنصورة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصت كلية التجارة جامعة المنصورة - برئاسة الأستاذ الدكتور محمد حسن القناوى - وتحت إشراف الدكتور محمد محمود عطوة عميد كلية التجارة، والدكتور البيومى عوض عوض طاقية وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، على إقامة ندوة فنية لأسرة الجزء الثالث من مسلسل "سلسال الدم"، وإهدائهم دروع الجامعة، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققه العمل بمحافظات مصر.

وحملت الندوة عنوان "الفن وتأثيره فى المجتمع"، وحضرها أكثر من 5 آلاف طالب من جامعة المنصورة ينتمون لفرق تعليمية مختلفة، حيث امتلأ المدرج، وظل هناك كثيرون واقفين أمام المدرج، حيث استقبل طلاب جامعة المنصورة وبالتحديد طلاب كلية التجارة، أسرة مسلسل "سلسال الدم 3"، بالهتافات والحب، والتهافت على التقاط الصورة معهم.

وحضر من صناع المسلسل الندوة - التى أدارها الإعلامى وليد حسنى - كل من مؤلف العمل الكاتب الكبير مجدى صابر، والفنانون منة فضالى وحسام الجندى ومحمد حسنى ومحمد عبد الجواد وعمرو صحصاح وماجد الشريف وطاهر بدر.

وأشاد خلال الندوة عميد كلية التجارة الدكتور محمد محمود عطوة بأسرة المسلسل، حيث قال عنه من أفضل المسلسلات المصرية التى عبرت عن أحلام ومشاكل الوجه القبلى، لافتا إلى أن هذه القضايا تمس محافظات الوجه البحرى أيضا، باعتبار أن مشاكل "الصعايدة والفلاحين"، تكاد تكون واحدة.

ورحب الدكتور البيومى عوض عوض طاقية - وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب - بأسرة المسلسل، حيث قال: "دائما نسعى بأن يتواجد فى مصر الفن الهادف، ولذلك لم نتردد فى تكريم أسرة مسلسل سلسال الدم، لأهميته وتناوله لقضايا مجتمعية عديدة، وسرده لطبيعة الصراع بين الخير والشر فى شكل محترم وهادف".

وبدأ الإعلامى وليد حسنى بإدارة الندوة، والذى شدد على أهمية الدراما الهادفة، ومدى استفادة الجمهور المصرى منها، وتشكيلها لوجدان البسطاء، الذين يستمدون ثقافتهم من الأعمال التليفزيونية التى تدخل منازلهم.

وقام عميد ووكيل كلية التجارة بتوزيع الدروع على أسرة المسلسل، وهم الكاتب الكبير مجدى صابر، والفنانون منة فضالى وحسام الجندى ومحمد حسنى ومحمد عبد الجواد وعمرو صحصاح وماجد الشريف وطاهر بدر.

وظل طلاب الجامعة يسألون الكاتب مجدى صابر عن الأحداث المقبلة من المسلسل، لتشوقهم لمعرفتها، فيما أكد صابر أن العمل يشهد العديد من المفاجآت خلال الحلقات المقبلة، وأكد الكاتب الكبير للطلاب، أن معظم أحداث المسلسل واقعية وحقيقية، وليست من خياله بالكامل، خاصة وأنه من مواليد محافظة أسيوط، وشاهد العديد من الأحداث التى سيقدمها فى الجزء الراعب، والجارى تصويره حاليا.

وأضاف الكاتب الكبير مجدى صابر، أنه دائما يضع فى ذهنه تقديم العمل الهادف، الذى يفيد المجتمع، لافتا إلى أنه يضع بنتاه أمام عيناه أثناء كتابته لأى لعمل، وأن مالا يرضاه عليهما لا يرضاه على باقى المشاهدات والمشاهدين.

وظل طلاب الجامعة يسألون الفنانة منة فضالى عن استعدادها لشخصية "هنية"، وكمية الشر المتواجدة بداخلها، خاصة وأنها طيبة بحد تعبيرهم، وظلت فضالى تتبادل الإفيهات المضحكة معهم، وأكدت لهم أنها من مواليد مدينة المنصورة، وتحب هذه المدينة كثيرا، وعبرت عن فخرها الشديد بهذه الاستقبال.

كما تحدث لهم الفنان حسام الجندى، عن شخصية "سالم"، بالمسلسل، وكيفية استعداده لها، وظل طلاب وطالبات الجامعة يلتقطون معه الصور السيلفى معربين له عن إعجابهم بدوره.

كما استقبل طلاب الجامعة الفنان محمد حسنى بالهتافات، خاصة وأنه خريج كلية التجارة جامعة المنصورة، ومن أبناء المدينة، وأعرب لهم حسنى عن سعادته وإمتنانه بهذا الاستقبال الحافل، والذى وصفه بالأسطورى، كما ظل ينادونه بإسم "نجاتى"، وهو اسم شخصيته بالمسلسل.

وأيضا ظل طلاب الجامعة ينادون على الفنان الشاب ماجد الشريف، بإسم الشخصية التى يجسدها وهى "محروس"، وكذلك الفنانان محمد عبد الجواد وطاهر بدر، اللذان سعدا بإعجاب الجمهور بدوريهما، كما ظل بعضا من شباب الجامعة يلتقط الصور مع الفنان الشاب عمرو صحصاح، وينادونه بـ"لمعى الحرامى"، وهى الشخصية التى يجسدها ضمن أحداث العمل.

على الجانب الآخر رحبت أسرة مسلسل "سلسال الدم" بالتنظيم الجيد للندوة الفنية من قبل أسرة جامعة المنصورة، وبالتحديد طلاب كلية التجارة، موجهين الشكر للدكتور محمد محمود عطوة عميد كلية التجارة والدكتور البيومى عوض عوض طاقيه، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وكتيبة التنظيم والقائمين على الندوة الفنية فى القسم الفنى وهم محمود كامل وإبراهيم والى، واصفين طلاب كلية التجارة جامعة المنصورة، بأصحاب الذوق الراقى والحس الفنى.


استقبال أسطورى لأسرة سلسال الدم 3 بجامعة المنصورة (1)

استقبال أسطورى لأسرة سلسال الدم 3 بجامعة المنصورة (2)

استقبال أسطورى لأسرة سلسال الدم 3 بجامعة المنصورة (3)

استقبال أسطورى لأسرة سلسال الدم 3 بجامعة المنصورة (4)

استقبال أسطورى لأسرة سلسال الدم 3 بجامعة المنصورة (5)

استقبال أسطورى لأسرة سلسال الدم 3 بجامعة المنصورة (6)

استقبال أسطورى لأسرة سلسال الدم 3 بجامعة المنصورة (7)

استقبال أسطورى لأسرة سلسال الدم 3 بجامعة المنصورة (8)

استقبال أسطورى لأسرة سلسال الدم 3 بجامعة المنصورة (9)

استقبال أسطورى لأسرة سلسال الدم 3 بجامعة المنصورة (10)

استقبال أسطورى لأسرة سلسال الدم 3 بجامعة المنصورة (11)

استقبال أسطورى لأسرة سلسال الدم 3 بجامعة المنصورة (12)

استقبال أسطورى لأسرة سلسال الدم 3 بجامعة المنصورة (13)

استقبال أسطورى لأسرة سلسال الدم 3 بجامعة المنصورة (14)

استقبال أسطورى لأسرة سلسال الدم 3 بجامعة المنصورة (15)

استقبال أسطورى لأسرة سلسال الدم 3 بجامعة المنصورة (16)

استقبال أسطورى لأسرة سلسال الدم 3 بجامعة المنصورة (17)

استقبال أسطورى لأسرة سلسال الدم 3 بجامعة المنصورة (18)

استقبال أسطورى لأسرة سلسال الدم 3 بجامعة المنصورة (19)

استقبال أسطورى لأسرة سلسال الدم 3 بجامعة المنصورة (20)

استقبال أسطورى لأسرة سلسال الدم 3 بجامعة المنصورة (21)



موضوعات متعلقة..



- جامعة المنصورة تكرم أسرة "سلسال الدم 3" فى ندوة "الفن وتأثيره فى المجتمع"


- بالصور.. عمرو صحصاح بين بـ"سلسال الدم 3" و"مملكة يوسف المغربى"


- إشادات بعبلة كامل فى "سلسال الدم".. ورواد "التواصل الاجتماعى: غول تمثيل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة